الميدان الرياضي : أبو زمع يعلن قائمته للنهائيات الآسيوية
التاريخ : 2024-04-06

أبو زمع يعلن قائمته للنهائيات الآسيوية

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الأردني، بقيادة المدرب عبد الله أبو زمع، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين الأولية للمشاركة في معسكر قطر، تأهبا لخوض نهائيات كأس آسيا، التي ستنطلق منتصف الشهر الحالي في الدوحة.
 
وضمت القائمة 24 لاعبًا، هم:

أحمد الجعيدي، أنطوان عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، محمد أبو النادي، عامر جاموس، وسيم الريالات، علي العزايزة.

أحمد السلمان، محمد كحلان، محمد أبو طه، عون المحارمة، بشار الذيابات، عارف الحاج، مهند أبو طه، سيف درويش، سيف بشابشة، بكر كلبونة، مالك علان، رزق بني هاني.
 
ويُنتظر أن يلتحق محمد كحلان بصفوف المنتخب، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية اللازمة في عمان، للاطمئنان على جاهزيته، مع إمكانية انضمام عمر صلاح، المحترف في الوكرة القطري، إذا وافق ناديه، في ظل إقامة المنافسات خارج أيام الفيفا الرسمية.
ويغادر وفد المنتخب الأردني إلى الدوحة، مساء غد السبت، تأهبا للقاء نظيره الصيني ثم فيتنام، قبل الدخول في النهائيات القارية ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا
عدد المشاهدات : [ 299 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .