الميدان الرياضي : منتخب التايكواندو يستعد لـ"آسيا" في جبال أوزبكستان
التاريخ : 2024-03-31

منتخب التايكواندو يستعد لـ"آسيا" في جبال أوزبكستان

الميدان الرياضي_اختار المنتخب الوطني للتايكواندو، منطقة جبلية لمعسكره التدريبي المغلق في أوزبكستان بعيدا عن العاصمة طشقد، حيث يستمر المعسكر حتى 8 نيسان (أبريل) المقبل، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الأولمبيين والعالميين من دول، أوزبكستان وروسيا وبيلاروسيا.

ويركز اتحاد التايكواندو على إقامة معسكرات تدريبية خارجية للمنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة والعشرين (عيار 4 نجمات)، التي ستقام في فيتنام بالفترة من 16 إلى 18 ‏أيار (مايو) المقبل، وكان من المقرر أن يشارك المنتخب الوطني في بطولة مصر المفتوحة (عيار نجمتين)، التي تم تأجيلها ومن المحتمل إقامتها في شهر أيار (مايو) المقبل.

ويشارك في المعسكر التدريبي اللاعبون، صالح الشرباتي وزيد مصطفى وزيد الحلواني وفهد عمار ومحمد الحجيلة ‏ومحمد العداربة وراما أبو الرب، والمدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف والمدرب محمد العبادي والإدارية والمعالجة لانا جوردان، واختصاصي التدليك محمود بني صخر.

وتم اختيار منطقة جبلية للمعسكر التدريبي، كونها تساعد على التخلص من الضغوطات، من حيث البساطة، الهدوء، والهواء النقي بين أحضان الطبيعة، كما أن الجبال بعيدة عن تلوث وصخب المدينة، وفيها القليل من السكان والمباني، ما يجعل تجربة العيش فيها فريدة، ويتيح المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني ممارسة التدريبات في الهواء الطلق، ويشتمل على تمارين للمشي والركض وممارسة الكرة الطائرة وركوب الدراجات وغيرها من التدريبات الجديدة.

ويضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني خطة تدريبية قوية لاستكمال فترة الإعداد الجيد للاعبين الذين تأهلوا إلى أولمبياد باريس 2024، والمشاركات الخارجية التي سيشارك فيها المنتخب الوطني الأول وباقي منتخبات الفئات العمرية الأخرى.
عدد المشاهدات : [ 302 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .