الميدان الرياضي : لظرف طارئ .. الحسين عموتة في طريقة للرحيل عن الأردن
التاريخ : 2024-02-19

لظرف طارئ .. الحسين عموتة في طريقة للرحيل عن الأردن

 

 
فاجأ الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، الجميع، وحسم بشكل نهائي مستقبله رفقة “النشامى”، إذ قرر الرحيل عنه بالرغم من بلوغه نهائي كأس آسيا وخسارته اللقب أمام قطر، بثلاث ضربات جزاء ترجيحية .


وقال عموتة في تصريح خص به "القناة الثانية" المغربية، أمس الأحد 18 نونبر 2024 : "عقدي لا زال ساريا رفقة المنتخب الأردني صحيح أني صرحت بعد المباراة النهائية في كآس أمم آسيا صرحت أنه لدي بعض الظروف العائلية الصعبة في المغرب وبالتالي أنا بدأت أُناقش مسألة رحيلي عن منتخب النشامى " .

وأضاف عموتة في التصريح ذاته: " قررت فعلا الرحيل عن منتخب الأردن ليس الآن، ولكن بعد 3 أو 4 أشهر ، نظرا لأني أواجه بعض الاكراهات التي تفرض تواجدي مع عائلتي في المغرب " .

وكان الإتحاد الأردني لكرة القدم فد رد فبل 10 أيام على تصريحات مدرب منتخب بلاده، الحسين عموتة والتي لفها الغموض بخصوص مستقبله مع منتخب النشامى بعد الهزيمة في نهائي كأس آسيا ضد منتخب قطر.

وقال مروان جمعة نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في تصريحات لقناة المملكة: "لدينا عقد واضح مع المدرب عموتة، وبإذن الله سنستمر سويا، في إكمال المسيرة".

وتابع: "نحن نعمل كمنظومة متكاملة، و الإطار المغربي عموتة لعب دورا واضحا وكبيرا وله تأثير على اللاعبين، لكن نحن لدينا مواهب عظيمة في المنتخب وجميعهم قدموا أداء كبيرا.

بدوره كان عموتة واضحا مع الأردنيين وقال : "هناك خلل في الكرة الأردنية، يجب أن نعمل على تشخيصه وإيجاد الحلول المناسبة، حتى يواصل "النشامى ما تم تحقيقه و أكثر".

وآضاف عموتة : "الحفاظ على ما تحقق، أمر صعب، والطموح وحده لا يكفي، يجب خلق أسباب النجاح، مع التسلح بالجدية والمثابرة وخاصة توفير الدعم و المساندة".
عدد المشاهدات : [ 1079 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .