الميدان الرياضي : ماذا قال يزن العرب عن الأمير علي ومواجهة طاجكستان
التاريخ : 2024-02-01

ماذا قال يزن العرب عن الأمير علي ومواجهة طاجكستان

أكد يزن العرب، مدافع منتخب الأردن، أن الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد، يعد بمثابة الأب الروحي للاعبين والمحفز الدائم لهم في جميع المشاركات الكروية.

وقال العرب في مؤتمر صحفي: "الأمير علي قريب منا جميعا، يسمع منا ويساندنا معنويا، ويدعمنا ويحفزنا على بذل كل ما بوسعنا لتحقيق الانتصارات".


وتابع: "مواجهة طاجيكستان غداً لا تخلو من الصعوبة، فهو منتخب شرس ويتبع تكتيكاً خاصا به، سنسعى إلى تنفيذ تعليمات المدير الفني الحسين عموتة أملاً في اجتياز هذه المحطة التي ستضعنا أمام تاريخ جديد لكرة القدم الأردنية في كأس آسيا".

وأوضح العرب: "نطلب من جماهيرنا المساندة في مباراة الغد، كما عودونا في اللقاءات الماضية، حيث طالما كانوا مصدرا مهما لتحفيزنا على تقديم أقصى درجات العطاء في البطولة".

وعن دوره الهجومي في كأس آسيا رغم أنه يلعب كقلب دفاع، أجاب العرب: "صحيح أنني سجلت هدف التعادل في مرمى العراق، لكن ما نحققه هو جهد مجموعة متكاملة وليس جهدي فقط".

وختم العرب حديثه: "التركيز الذهني العالي كان سبباً مهماً في تحقيق التعادل أمام العراق في الزفير الأخير وبعدها تسجيل هدف الفوز، وهدفنا اليوم بلوغ دور الأربعة".

وكان يزن العرب قد انتقل أمس لمعيذر القطري بعدما فسخ عقده مع نادي الشرطة العراقي.

عدد المشاهدات : [ 712 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .