الميدان الرياضي : مستشفى الكندي يحتفل بيوم الصيدلي العالمي
التاريخ : 2023-09-14

مستشفى الكندي يحتفل بيوم الصيدلي العالمي

نظم قسم الصيدلية في مستشفى الكندي مؤخرا احتفالا بمناسبة يوم الصيدلي العالمي والذي حدده الاتحاد الصيدلاني العالمي في الخامس والعشرين من كل عام تحت شعار " متحدون في العمل من أجل عالم اكثر صحة " في حرم المستشفى.
وبهذه المناسبة تمت إقامة يوما صحيا توعويا في المستشفى تضمن استشارات صيدلانية تخص نقص الفيتامينات وبعض انواع الادوية وفحوصات للبشرة ونصائح للعناية بها من قبل المختصين في هذا المجال شهد اقبالا من المراجعين والزوار والموظفات والموظفين .
واوضحت مديرة الصيدلية الصيدلانية آية ابو حلاوة أن إقامة هذا الاحتفال وهذا النشاط يأتي احتفاء بجميع الصيادلة وتكريما لهم ولدورهم الفعال في المجتمع مع الاشارة الى احترام مهنة الصيادلة الذين يقومون بخدمة المرضى وإبراز اسهاماتهم في الامراض المعدية والدور التكاملي لهم كأعضاء فاعلين في الفريق الطبي ودورهم في التوعية بالاستخدام الامثل للأدوية والعلاجات .
ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون ، وجراحة الاوعية الدموية ، ومركز الاخصاب، وتفتيت الحصى، والاشعة التداخلية، والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) ،وعمليات زراعة الاعضاء، وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ،ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية، وكذلك اثنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى ، وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .

 

عدد المشاهدات : [ 1758 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .