الميدان الرياضي : بحث التعاون بين جامعتيّ "الشرق الأوسط" و"الأنبار" العراقية
التاريخ : 2023-08-22

بحث التعاون بين جامعتيّ "الشرق الأوسط" و"الأنبار" العراقية



عمّان – التقت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، رئيس جامعة الأنبار العراقية الأستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا، بحضور الملحق الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور خير الدين الأمين، ومدير البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور دريد مؤيد.

وأكد الدكتور الندا جدية هذا اللقاء في إنه يمثل نقطة الانطلاق نحو تحقيق المأمول، في وقتٍ تتميز فيه جامعة الشرق الأوسط بسمعةٍ مرموقة لا يمكن التغاضي عنها، فهي مؤسسة تعليمية جديرة بالثقة، وحققت قفزات نوعية في مضمار التعليم، والبحوث.

من جانبها، قالت رئيسة الجامعة الدكتورة المحادين بحضور مستشار الجامعة القانونيّ الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعمداء كليات الصيدلة، والعمارة والتصميم، وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، إن هذا اللقاء يدعونا للتفكير في نوع الشريك الذي نطمح إلى إكمال الطريق معه، وأن جامعة الأنبار تعد خيارًا يبعث على الفخر، مؤكدةً أن الجامعة تقيس من خلال استراتيجيتها مدى فعالية برامجها؛ لسد الفجوات، وإطلاق القدرات، وتغيير المعتاد، وإعادة النظر في الخطط الدراسية.
عدد المشاهدات : [ 1399 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .