الميدان الرياضي : موجز الاخبار: الوحدات يتسلح بالثقة في مواجهة الأهلي الإماراتي،فوز اليونايتد واتلتيكو،،خسارة مفاجئة للنصر
التاريخ : 2023-08-15

موجز الاخبار: الوحدات يتسلح بالثقة في مواجهة الأهلي الإماراتي،فوز اليونايتد واتلتيكو،،خسارة مفاجئة للنصر

الوحدات ضد الاهلي اليوم!!

يشهد استاد راشد بن مكتوم في مدينة دبي عند الساعة السادسة و (35 دقيقة) من مساء اليوم الثلاثاء، لقاء الوحدات مع نظيره شباب الاهلي الاماراتي، وذلك ضمن الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا (مباراة الملحق الاقصائية)، حيث يتأهل الفائز لمقابلة النصر السعودي في الدور الثاني لتحديد هوية الفريق الذي سيصعد إلى دور المجموعات من البطولة.

ويتسلح الوحدات بالثقة في مواجهة مستضيفه الاماراتي، والتغلب على الفوارق الفنية التي تميل لصالح الاهلي الذي خضع لفترة تحضير طويلة استعداداً لهذه المواجهة، تخللها معسكر تدريبي في صربيا وخوض عدد من المباريات الودية، بالاضافة الى تعزيز صفوفه بمجموعة من المحترفين المميزين.

وستكون حسابات «الاخضر» للمباراة مختلفة، فهو يدرك ان الفوز مفتاح الى التأهل الى المباراة الاقصائية الثانية بالدور الثاني، وبالتالي يتوقع ان يتعامل الوحدات بواقعية مع معطيات اللقاء، من خلال الاحتفاظ بالطابع الدفاعي واللجوء للهجوم السريع.

البريمييرليغ: فوز متأخر لليونايتد


في ختام الجولة الأولى من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، استضاف ​​مانشستر يونايتد​​ على ملعب ​أولد ترافورد​ منافسه ​وولفرهامبتون​ في مواجهة كانت متكافئة بين الطرفين، كان خلالها الفريق الضيف ندا لليونايتد، ان من حيث الفرص او الاستحواذ على الكرة.

 


الليغا: الاتلتيكو يصدر بيانا" مدويا"


تقدم نادي اتلتكيو مدريد الى صدارة ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم بعد ان سجل اكبر عدد من الاهداف في مباراة الجولة الاولى من عمر الموسم الجديد، وكان الفريق المدريدي قد نجح في الفوز في ختام الجولة الاولى على ​غرناطة​ في ملعبه واندا ميتروبوليتانو بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 
 


​الدوري السعودي​: الاتفاق يفاجىء النصر


ضمن منافسات الجولة الاولى من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، تمكن فريق ​الاتفاق​ من قلب الطاولة في المباراة التي استضاف بها نظيره ​النصر​ على ملعب الامير محمد بن فهد، وكانت هذه المواجهة قد انتهت 2 – 1.

عدد المشاهدات : [ 1326 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .