الميدان الرياضي : الوحدات يتسلح بالثقة في مواجهة الأهلي الإماراتي
التاريخ : 2023-08-15

الوحدات يتسلح بالثقة في مواجهة الأهلي الإماراتي

يشهد استاد راشد بن مكتوم في مدينة دبي عند الساعة السادسة و (35 دقيقة) من مساء اليوم الثلاثاء، لقاء الوحدات مع نظيره شباب الاهلي الاماراتي، وذلك ضمن الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا (مباراة الملحق الاقصائية)، حيث يتأهل الفائز لمقابلة النصر السعودي في الدور الثاني لتحديد هوية الفريق الذي سيصعد إلى دور المجموعات من البطولة.

ويتسلح الوحدات بالثقة في مواجهة مستضيفه الاماراتي، والتغلب على الفوارق الفنية التي تميل لصالح الاهلي الذي خضع لفترة تحضير طويلة استعداداً لهذه المواجهة، تخللها معسكر تدريبي في صربيا وخوض عدد من المباريات الودية، بالاضافة الى تعزيز صفوفه بمجموعة من المحترفين المميزين.

وستكون حسابات «الاخضر» للمباراة مختلفة، فهو يدرك ان الفوز مفتاح الى التأهل الى المباراة الاقصائية الثانية بالدور الثاني، وبالتالي يتوقع ان يتعامل الوحدات بواقعية مع معطيات اللقاء، من خلال الاحتفاظ بالطابع الدفاعي واللجوء للهجوم السريع.

الاجتماع التنسيقي

تقرر أن يلعب الوحدات بالقميص الأخضر والشورت الأبيض، فيما تحدد أن يرتدي نادي شباب الأهلي دبي اللون الاحمر الكامل، بحسب ما أفضى الية الاجتماع التنسيقي للمباراة، والذي عقد يوم امس في مقر ستاد راشد بن مكتوم بحضور مراقب اللقاء والمعنين من جانب الاتحاد الاسيوي.

وحضر الاجتماع من جانب نادي الوحدات مدير الفريق محمد جمال ومسؤول الملف الاسيوي المنسق الاعلامي بسام شلباية ومسؤول اللوازم عامر نجم.

وتم التأكيد خلال الاجتماع التنسيقي على عدم إدخال أي أعلام لا تخص الناديين، حيث اكد مندوب الوحدات بسام شلباية على هذا الأمر وسط تنسيق وترتيب مع مراقب المباراة والمسؤول الأمني، وتحدد دخول أعلام الناديين فقط إلى المدرجات.

وكان وفد الوحدات قد اكتمل على دفعتين، بعد تعذر التحاق عدد من اللاعبين بسبب تضارب مواعيد حجوزات الطيران.


وخاض فريق الوحدات مراناً خفيفاً بعد وصوله الامارات بساعات قليلة، فيما كان تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة صباح يوم امس الاثنين بهدف التأقلم على ارضية ستاد آل راشد الذي سيشهد المواجهة المرتقبة. 

في المقابل، يخوض شباب الأهلي المباراة بحذر، حيث يدرك الخطورة التي يتوقع ان يشكلها الوحدات خلال مجريات المباراة، معتمداً في ذلك على النتائج المشجعة التي حققها (الاخضر) في اخر نسختين من دوري ابطال اسيا من بينها فوزه على النصر السعودي والسد القطري.


وسبق وان شارك الفريق 8 مرات في دوري أبطال آسيا بمسماها الجديد منذ 2003، وكان الظهور الأول عام 2005، وودع الفريق البطولة بعدما احتل المركز الرابع في مجموعته، ثم احتل المركزين الثالث والرابع في مجموعته بنسختي 2009 و2010 بالترتيب.

الى ذلك ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل المباراة، حيث من المقرر أن تبث المواجهة عبر قناة beIN Sports AFC HD، كما من الممكن أن تنقل المباراة أيضًا على قناة الأردن الرياضية وعلى قناة أبو ظبي الرياضية.
عدد المشاهدات : [ 1699 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .