الميدان الرياضي : هيثم شبول في حديثه للميدان الرياضي : الفيصلي اقرب للفوز … والمفاجات واردة
التاريخ : 2023-07-21

هيثم شبول في حديثه للميدان الرياضي : الفيصلي اقرب للفوز … والمفاجات واردة

عبدالله العمري-قال نجم الفيصلي السابق هيثم شبول في حديثه للميدان الرياضي ان الفيصلي اقرب للفوز وافضل على الورق ،ولكن مباريات الديربي دائما تشهد المفاجات والندية والحدية . 

واضاف الشبول ان الفيصلي سيمارس الضغط العالي خصوصا الشوط الاول ، مضيفاً ان الفيصلي مستقر بدنيا وفنياً اكثر من الوحدات ، والتحاق اللاعبين المميزين بشكل متاخر في الوحدات سيؤثر على عامل التجانس .

وعن افضل هدف سجله الشبول في الوحدات … أكد ان اول مواجهة له ضد الوحدات في موسم 98 شهدت تسجيل اول هدف له ،والتي انتهت بنتيجة 2-0 .

وعن افضل مدافع وحارس في الوحدات لعب ضده الشبول … قال ان فيصل ابراهيم من اللاعبين المميزين وكان من الصعب التسجيل وهو في ارض الملعب، وعامر شفيع يعتبر من افضل الحراس بتاريخ نادي الوحدات والكرة الاردنية .

ووجه الشبول رسالة للجماهير الاردنية ان الجميع الجماهير اشقاء وابناء بلد واحد ،وكرة القدم فقط 90 دقيقة ، ومن المهم ان نرى مبارة تعكس رقي وتطور الكرة الاردنية .
عدد المشاهدات : [ 1479 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .