الميدان الرياضي : أندية الدرجة الثانية تنتطر قرار اتحاد الكرة حول مخصصاتها المالية
التاريخ : 2023-07-16

أندية الدرجة الثانية تنتطر قرار اتحاد الكرة حول مخصصاتها المالية

ذكر راتب شطناوي الناطق الإعلامي باسم أندية الدرجة الثانية – رئيس نادي شباب حوارة، بأن أندية الدرجة الثانية وعددها (16) ناديا تترقب قرار اتحاد كرة القدم بإعادة قيمة الدعم المالي المقدم لها، والذي يبلغ (12) ألف دينار، وذلك بعد القرار الذي صدر الاتحاد بتخفيض قيمة هذا الدعم إلى ثلاثة الاف دينار.

وأضاف شطناوي بأن ممثلي الأندية قد اجتمعوا في وقت سابق مع نائب رئيس الاتحاد مروان جمعة بحضور عضوي مجلس الإدارة عامر ابو عبيد ومحمد سمارة.

ووعد جمعة بالعودة عن القرار، خاصة بعد أن استمع إلى شرح من قبل ممثلي الأندية حول الظروف الصعبة التي تعيشها هذه الأندية، وأن قرار التخفيض سيسهم في زيادة المعاناة عليها كونها تحتاج إلى مصاريف كبيرة في استقطاب اللاعبين وتجهيز فرقها التي ستشارك في بطولة الدوري الذي سينطلق في السابع من أيلول المقبل.

وقال شطناوي ان جميع الأندية تثمن توجيهات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد بدعم الأندية التي تسهم في تطوير اللعبة، مؤكدا أن التكلفة الحقيقة للموسم الواحد تفوق مبلغ الـ 40 ألف دينار. وأكد شطناوي أن أندية الثانية حريصة على المشاركة في دوري الفئات العمرية بواقع فئتين إلى أربع فئات، وهذا الأمر يخدم توجهات الاتحاد في الاهتمام بفرق الفئات العمرية التي تعد رافدا للمنتخبات الوطنية في المستقبل.
عدد المشاهدات : [ 1664 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .