الميدان الرياضي : بهاء فيصل يقترب من العودة لـ الملاعب !!
التاريخ : 2023-06-13

بهاء فيصل يقترب من العودة لـ الملاعب !!

أصبح بهاء فيصل مهاجم منتخب الأردن، قريبا من العودة إلى الملاعب بعدما واصل برنامجه التأهيلي بهدف التعافي من الإصابة التي ساهمت في إبعاده عن كرة القدم.
وأعلن طارق فيصل، شقيق اللاعب عبر حسابه في فيس بوك، أن بهاء يحتاج لأسبوعين فقط قبل الدخول في التدريبات الجماعية، والبدء بمرحلة الإعداد البدني.
وأضاف طارق: "الحمد لله رب العالمين الذي ألهمنا الصبر والعزم و قوة الإرادة طوال الفترة الماضية، وتجاوزنا كافة العقبات بفضله تعالى".
وكان بهاء فيصل تعرض قبل موسمين للإصابة خلال مشاركته منتخب الأردن في كأس العرب، وبعد الفحوصات تبين معاناته من قطع في الرباط الصليبي.
وأجرى بهاء عملية جراحية في قطر، لكنها لم تكن ناجحة، ليتوجه إلى إسبانيا وأجرى عملية جديدة تكللت بالنجاح، وبعدها عاد الى الأردن حيث يخضع منذ شهرين لبرنامج تأهيلي.
وكان بهاء فيصل قد بدأ مسيرته مع الوحدات قبل أن ينتقل الى صفوف الشمال القطري، حيث برز معه بشكل لافت قبل أن يتم فسخ العقد بينهما بالتراضي نظرا لتأخر شفاء اللاعب من الإصابة.
عدد المشاهدات : [ 1810 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .