الميدان الرياضي : في خطوة مفاجئة.. مالك ميلان يقيل مالديني وماسارا !!
التاريخ : 2023-06-06

في خطوة مفاجئة.. مالك ميلان يقيل مالديني وماسارا !!

تطور مفاجئ في كازا ميلان. هناك توتر بين باولو مالديني و جيري كاردينالي. على الرغم من الاجتماع الذي عُقد هذا الصباح، يبدو أن مالديني و مالك النادي لا يتفقان.
وفقًا لأحدث التقارير من مصادر مختلفة في إيطاليا، نحن في طريقنا نحو الانفصال و ربما يتبع فريديريك ماسارا باولو مالديني أيضًا.
وحسب دي مارزيو، تمت إقالة مالديني و ماسارا من قبل جيري كاردينالي. ننتظر التواصل الرسمي من ميلان. في الوقت الحالي، سيتبنى الروسونيري حلاً داخليًا، و الذي يمكن أن يصبح دائمًا: المزيد من القوة والاستقلالية للرئيس التنفيذي فورلاني و رئيس الكشافين مونكادا.
بينما ننتظر الإعلان الرسمي من النادي (المتوقع غدًا)، فقد تم بالفعل إبلاغ مالكي ميلان، و خاصة جيري كاردينالي، للأشخاص المعنيين مباشرة، الذين ليسوا جزءًا من الخطط. لا توجد إمكانية لإصلاح الوضع: في اجتماع اليوم، لم يكن هناك حوار أو مناقشات، فقط تواصل سريع و واضح. لم يتم التحدث عن آفاق، حيث تم اتخاذ القرار بالفعل، و لقد أدرك مالديني و ماسارا ذلك. منذ فترة طويلة، كان مالك النادي الروسونيري يرغب في إقامة نموذج عمل مختلف في ميلان، و الآن تم اتخاذ القرار.
عدد المشاهدات : [ 1729 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .