الميدان الرياضي : السيتي يثأر من مدريد برباعية ويضرب موعد مع الأنتر في نهائي الابطال
التاريخ : 2023-05-17

السيتي يثأر من مدريد برباعية ويضرب موعد مع الأنتر في نهائي الابطال

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" في إياب دور نصف النهائي.

مانشستر سيتي تفوق على ريال مدريد بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين بعد التعادل 1-1 في لقاء الذهاب على "سانتياجو برنابيو"، ليتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، ويثأر من هزيمة الموسم الماضي عندما أقصاه الفريق الإسباني من نفس الدور.

افتتح برناردو سيلفا التسجيل للسيتي في الدقيقة 23، من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من دي بروين.
وعزز سيلفا النتيجة بالهدف الثاني للسيتيزين في الدقيقة 37، بعد متابعة رائعة لتسديدة جوندوجان تصدى لها الحارس كورتوا لتتهيأ الكرة أمام سيلفا ليضعها برأسه إلى داخل الشباك.

وسجل مدافع الريال إيدير ميليتاو الهدف الثالث للمان سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76، من ركلة حرة مباشرة لعبها دي بروين إلى منطقة الجزاء قابلها أكانجي برأسية ارتطمت في ميليتاو لتغالط الحارس كورتوا وتسكن الشباك.

واختتم جوليان ألفاريز رباعية السيتي في الدقيقة 92، بعد تمريرة رائعة من فيل فودين لينفرد ألفاريز بالحارس كورتوا وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

مانشستر سيتي ضرب موعدا ناريا ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث حجز الفريق الإيطالي مقعده بعدما أقصى غريمه ميلان بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين.
ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا، يوم 10 يونيو المقبل.
عدد المشاهدات : [ 2403 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .