الميدان الرياضي : الكشف عن موقف مصابي الأهلي قبل مواجهتي سموحة والرجاء
التاريخ : 2023-04-15

الكشف عن موقف مصابي الأهلي قبل مواجهتي سموحة والرجاء

كشف مصدر بالنادي الأهلي، اليوم السبت، حالة المصابين ومدى جاهزيتهم من خوض لقاء سموحة بمسابقة الدوري المصري، ومواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، إن محمد عبد المنعم مدافع الفريق تماثل للشفاء من الإصابة والتي أبعدته عن لقاء فاركو والتي أقيمت مساء أمس الجمعة ضمن حسابات الجولة الـ25 من بطولة الدوري.

 

وأوضح المصدر، أن عبد المنعم عانى من كدمة في العضلة الأمامية ورغم إمكانية مشاركة اللاعب في لقاء فاركو، إلا أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر فضّل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به,

وأضاف المصدر، أن تدريبات اليوم السبت سوف يشهد مشاركة عبد المنعم ليكون الأخير جاهزًا لخوض مباراة سموحة بالاسكندرية والتي من المقرر أن تقام مساء الإثنين المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ26.

 

وعن حالة الثنائي ياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر، فالأول شعر بآلام خلال لقاء فاركو مما أدى إلى تغييره لكنه جاهز لخوض مباراة سموحة، أما الثاني فاستبداله في لقاء الأمس كان فنيًا ولا يعاني من أي إصابة بحسب ما صرح به المصدر.

 

وتحدث المصدر، عن حالة محمد الضاوي "كريستو"، ليكشف عن خوض اللاعب التونسي لفحص طبي في مران اليوم وليس أشعة لتحديد موقفه النهائي من مباراة سموحة، حيث خرج اللاعب من مباراة فاركو بسبب التواء بسيط في الكاحل، إلا أن "كريستو" سيكون لائقًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي.

 

وأتم المصدر، أن هناك محاولات مكثفه لتجهيز أحمد عبدالقادر الجناح الأيسر لمواجهة الرجاء البيضاوي، مشددًا أن اللاعب لن يكون متاحًا لمباراة الإثنين المقبل.

عدد المشاهدات : [ 1704 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .