الميدان الرياضي : ديشامب يجمع شمل أبناء تورام في معسكر فرنسا
التاريخ : 2023-03-23

ديشامب يجمع شمل أبناء تورام في معسكر فرنسا

مثل الأب الفخور بإيصال ابنه الى يومه الدراسي الأول، اصطحب ليليان تورام نجليه ماركوس وكيفرين، إلى أبواب مقر المنتخب الفرنسي في كليرفونتين، ملتقطا اللحظة بعدسة كاميرا هاتفه الجوال كي يخلدها في الذاكرة.

و كان يوم الإثنين تاريخيا بالنسبة لرجل مثل ليليان تورام، طبع اسمه في أذهان الشعب الفرنسي بأكمله بعدما لعب دورا رئيسيا في قيادة "الديوك" الى لقبهم العالمي الأول عام 1998.

على مدخل كليرفونتين، قام ليليان بتصوير نجليه المتواجدين في السيارة التي ستقلهما الى داخل مقر المنتخب، متوجها اليهما بالقول "انظرا إلى والدكما!" كي يصورهما، فأجابه الابن الأكبر ماركوس "لقد تأخرنا يا والدي"، فيما قام كيفرين بإقفال نافذة السيارة كي يتفادى المزيج من الحرج الأبوي.



لحظة تاريخية

وأمام حشد إعلامي، تحدث الشقيقان عما حصل على مداخل كليرفونتين وقال كيفرين، ابن الـ21 عاما الذي كان أقل "دردشة" من شقيقه الأكثر خبرة (25 عاما و9 مباريات دولية)، إنه "بالنسبة لي، أي أب كان سيصور مقطع فيديو صغير يودع فيه أولاده الذاهبين إلى كليرفونتين للمرة الأولى".


وتابع "كان ذلك من أجل الاحتفال بالمناسبة، كي يحتفظ بشيء من الذكرى في هاتفه"، فيما رأى ماركوس أنها "كانت لحظة مهمة بالنسبة لنا نحن الثلاثة وتمثل فخرا كبيرا بالنسبة له كأب".
عدد المشاهدات : [ 1764 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .