الميدان الرياضي : أولمبي الأردن يختتم تدريباته ويستعد لمعسكر لبنان
التاريخ : 2023-03-22

أولمبي الأردن يختتم تدريباته ويستعد لمعسكر لبنان

اختتم المنتخب الأولمبي الأردني، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته التي بدأت قبل أسبوع استعدادًا للانخراط في معسكر تدريبي في بيروت يتخلله مواجهة لبنان مرتين في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية المقررة في سبتمبر/ أيلول المقبل.
 

ويتوجه وفد منتخب الأردن غدًا الأربعاء إلى بيروت، لإقامة معسكر يمتد حتى يوم 27 مارس/ آذار الجاري، حيث سيواجه لبنان يومي 24 و26 من ذات الشهر.

وشهدت تدريبات المنتخب الأولمبي بقيادة عبدالله أبو زمع، التركيز على رفع الجاهزية البدنية لدى اللاعبين وبخاصة في ظل توقف المسابقات المحلية، إلى جانب تطبيق بعض الخطط التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي.

ويضم وفد منتخب الأردن "25" لاعبًا هم: "أحمد جعيدي، قيس عباسي، عمار حسن، معتصم الجعبري، دانيال عفانة، فيصل أبو شنب، ليث أبو رحال، علي الحجبي، عرفات الحاج، هايل الذيابات، مهند العرامشة، محمد أبو هزيم، سيف درويش، سيف البشابشة، بكر كلبونة، رزق بني هاني، بشار الذيابات، عون المحارمة، وسيم الريالات، عارف الحاج، محمد أبو النادي، موسى العمري، عبد الرحمن أبو دقر، عامر جاموس، علي العزايزة".
عدد المشاهدات : [ 1915 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .