الميدان الرياضي : خسارة الزمالك وتعادل الأهلي وسقوط منتخب الشباب.. هجوم حاد على الاتحاد بعد يوم حزين للكرة المصرية
التاريخ : 2023-02-27

خسارة الزمالك وتعادل الأهلي وسقوط منتخب الشباب.. هجوم حاد على الاتحاد بعد يوم حزين للكرة المصرية

 

كان السبت يوما "حزينا" على الكرة المصرية، وفق ما وصفه الإعلام والجمهور المصري، حيث خسر الزمالك من الترجي التونسي، وتعادل الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، كما ودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا للشباب بخسارة قاسية على ملعبه أمام السنغال.

وخسر الزمالك أمام الترجي صفر-2، وتعادل الأهلي مع صن داونز في القاهرة 2-2 ليتأزم موقف الفريقين بدوري الأبطال.

 

وتعرضت الكرة المصرية إلى هجوم واسع من المحللين الرياضيين والصحافة والإعلام المحلي، إضافة إلى رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين تعاملوا مع الخسارتين والتعادل بالقاهرة تعاملا ساخرا.

وتعرض منتخب مصر للشباب إلى خسارة قاسية من السنغال 4-صفر، ليخرج من دور المجموعات بعد تذيله المجموعة الأولى، وحصد نقطة واحدة فقط من 3 مباريات.

 

وانتقد المحلل الرياضي رضا عبد العال المسؤولين عن الكرة في مصر بسبب سوء الأداء الذي ظهر به منتخب الشباب في البطولة التي تستضيفها مصر.

وقال عبد العال -الذي كان لاعبا في الزمالك والأهلي في تسعينيات القرن الماضي- في لقاء تلفزيوني "تم اختيار مدرب منتخب الشباب محمود جابر بناء على ماذا؟ وما هي مؤهلاته لذلك؟.. نحن عندنا لاعبون مميزون ولكن لا يوجد مدراء فنيون جيدون يديرون اللاعبين بشكل جيد من أول المنتخب الأول إلى الناشئين".

عدد المشاهدات : [ 1948 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .