الميدان الرياضي : عاجل بخصوص مدرب الوحدات … وهذه كواليس جلسة اليوم
التاريخ : 2023-02-26

عاجل بخصوص مدرب الوحدات … وهذه كواليس جلسة اليوم

كشف مصدر خاص من داخل نادي الوحدات لصحيفة "الملاعب"، أن بوصلة نادي الوحدات في اختيار مدربها الجديد تتجه الى المدرب التونسي نبيل الكوكي وتبتعد عن شهاب الليلي.

وبين المصدر، أن شهاب الليلي حاول التواصل مع رئيس نادي الوحدات أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، حيث أن محاولاته قوبلت بتجاهل وعدم الرد على اتصالاته من قبل الحوامدة.

وأوضح المصدر، أن ردة فعل جماهير الوحدات على مواقع التواصل الاجتماعي والرافضة لفكرة التعاقد مع الليلي، جعلت بشار الحوامدة يتجه نحو مواطنه الكوكي خوفاً من تصاعد الاحتجاجات الجماهيرية مرة أخرى.

وفي ذات السياق، قال المصدر لـ"الملاعب" أن احتمالية قدوم السوري حسام السيد لتدريب الوحدات أصبحت بعيدة جداً، في ظل رفض السيد فكرة وجود رأفت علي مساعداً له في الفريق.

يذكر أن نادي الوحدات عقد يوم أمس اجتماعاً تنسيقياً لجلسة اليوم، حيث شهدت غياب زياد وبسام شلباية وعضوين آخرين، وبالاضافة لاعتذار نائب الرئيس وعضو آخر، وتم فيها الموافقة على جميع التعاقدات التي اجراها رئيس النادي في الفترة الماضية، رغم وجود اتفاق مسبق على عدم الموافقة على التعاقدات الا بوجود مدير فني.

ويعقد مجلس ادارة الوحدات مساء اليوم اجتماع لمجلس ادارته، لبحث مصير حسن عبد الفتاح ورأفت علي وتواجدهما في الجهاز الفني الجديد للنادي من عدمه.
عدد المشاهدات : [ 2052 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .