الميدان الرياضي : كاريوس وفرصة العمر في نهائي كاراباو
التاريخ : 2023-02-25

كاريوس وفرصة العمر في نهائي كاراباو

كان السبب في الأهداف التي تلقيناها، أمرًا ما ليس على ما يرام فيما يتعلق بحماسه أو الكهرباء بداخله سأقول، موهوب وغير محظوظ نعم، ولكن دعني أقولها بصراحة، لو كان حارسي الآخر هنا كنت سأبدأ به وليس بكاريوس".

تلك الكلمات ليست ليورجن كلوب عقب نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ضد ريال مدريد، بل لشينول جونيش، المدير الفني لبيشكتاش، قبل ثلاث سنوات عندنا تسبب في خسارة مباراة لفريقه.

فترة مظلمة عاشها الحارس الألماني منذ تلك الليلة في كييف، تسبب في خسارة ليفربول لنهائي ذات الأذنين بخطأين أدخلاه التاريخ من الباب الخلفي، وسط مزاعم بإصابته بالارتجاج تحولت لسخرية واتهامات بتهربه من المسؤولية، ثم تراجع في مسيرته بعد تجارب فاشلة في بيشكتاش وأونيون برلين، ليتحول من موهبة صاعدة بقوة قدمها كلوب للعالم إلى أضحوكة ولاعب منسي حتى نهاية العام الماضي عندما بدأت حظوظ كاريوس في التغير بشكل كبير.

القدر يبدو وأنه يحمل أخباراً سارة لكاريوس بعد أعوام من المعاناة، سيناريو غريب بطرد نيك بوب، الحارس الأساسي، ضد ليفربول، وقانون يمنع مارتين دوبرافكا، الحارس البديل، من المشاركة في نهائي كأس كاراباو هذا الأحد، مما يعني أن الألماني قد يكون على موعد مع مباراته الأولى مع نيوكاسل عندما يلاقي الأخير مانشستر يونايتد، ولكن وراء هذا السيناريو المعقد والغريب امرأة وتحولات أوصلت الحارس إلى هذه اللحظة.

 

تحول بدني وشخصية محبة للحياة

عقب تلك الليلة الشهيرة مع ليفربول، توقع البعض أن كاريوس سيختفي عن الحياة العامة، ولكن على العكس، يحرص كاريوس على إظهار مدى حبه للاستمتاع بحياته، ويستغل حسابه على إنستجرام للرد على منتقديه باستعراض ملابسه المواكبة لأحدث صيحات الموضة، وعطلاته في أبرز الأماكن السياحية، وحضوره لكبرى الفعاليات دوماً.

ولكن في 2021، بدأ كاريوس محطة جديدة في حياته بالتحول البدني الكبير الذي جعل المتابعين يغيرون من رأيهم، فبدل من السخرية والتشبيهات المسيئة، أصبح الآن "ثور" و"أرنولد شوارزنيجر" الجديد.

قرر حارس أونيون برلين السابق الاهتمام بالتدريب وبناء العضلات وحميته الغذائية، ليكون جسداً يليق بالمصارعين وليس بلاعب كرة أو حارس مرمى، حتى أن البعض من منتقديه قالوا إنه ربما قرر أخيراً اعتزال الكرة والتوجه للعبة أخرى تناسبه!

حسناء إيطالية أعادته للحياة

اشتهر كاريوس بتعدد علاقاته النسائية، خصوصاً في فترته بألمانيا، ولكن في الشهور الأخيرة يبدو أنه وجد الاستقرار العاطفي الذي انعكس بدوره على حياته العملية.

انضم كاريوس إلى صفوف نيوكاسل في سبتمبر الماضي ليكون حارساً بديلاً، وفي نفس التوقيت تقريباً تعرف على ديليتا ليوتا، المذيعة الإيطالية الشهيرة، وبدأ الثنائي علاقة أصبحت حديث المجال الرياضي والإعلامي.

تحظى ليوتا بشعبية كبيرة ليس فقط في بلادها ولكن في العالم أسره كونها الوجه الإعلامي الأبرز للسيري آ بالسنوات الماضية، إذ تدرجت من تقديم مباريات الدرجة الثانية للأولى في كبرى القنوات بإيطاليا، بالإضافة لعدة لقاءات مع كبرى اللاعبين والمدربين، ليس فقط في السيري آ ولكن بأوروبا.



عدد المشاهدات : [ 2070 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .