الميدان الرياضي : ماذا دار في جلسة مسؤولي الأهلي وليفربول؟
التاريخ : 2023-02-24

ماذا دار في جلسة مسؤولي الأهلي وليفربول؟

كشف مصدر بالنادي الأهلي تفاصيل الجلسة التي جمعت مسؤولي شركة الكرة بالنادي مع وفد من نادي ليفربول الإنجليزي، الموجود في مصر.

وأثار أحمد حسام عوض، عضو مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم حالة من الغموض بعد نشره صورًا لجلسة جمعته ببعض مسؤولي ليفربول عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستاجرام"، دون ذكر تفاصيل.

وكتب عوض على الصورة "يسعدني أن أجري هذا النقاش الشيق مع كايل والبانكس ورشيد خليفي من نادي ليفربول".

وعلم مراسل مصراويأن ممثلي ليفربول، مسؤولي الكشافة، لم يكونا في زيارة خاصة أو بدعوة من الناديالأهلي كما فهم البعض، ولكنهما جاءا إلى مصر لمتابعة بطولة أمم أفريقيا للشباب".

وحرص مسؤولو الأهلي، بتنسيق من أحمد حسام عوض، وبحضور أمير توفيق المدير التنفيذي للشركة وهاني رمزي الذي صدر له قرار مؤخراً بالعمل كمدير لاكتشاف المواهب في شركة الكرة، على الاجتماع مع ممثلي ليفربول.

وذكر مصدر في تصريحات لمصراوي أن الجلسة تمت خارج أسوار الأهلي وتحديدًا في منطقة التجمع، وجاءت مثمرة للغاية حيث شرح في بادئ الأمر أمير توفيق مشروع القلعة الحمراء لإنشاء إدارة كاملة "سكاوتنج" ونظامها والتحليل الرقمي والإحصائي ودراسة عن مشروع لتطوير قطاع البراعم والناشئين.

وتحدث مسؤولا الكشافة بليفربول أن الشكل الذي يرغب الأهلي في العمل به داخل شركة الكرة قريب الشبه بما يسيروا عليه هناك، وطرح بعض الأمور ووجهة نظره لتطوير هذه الإدارة والأمور الرقمية لمتابعة اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم.

كما تحدث الطرفان حول بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمواهب في القارة السمراء وكيفية متابعةليفربول للصفقات التي يضمها.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي إن الجلسة لم تكن رسمية ولم يتم مناقشة أي تعاون ثنائي لأن الوفد في النهاية جاء لمهمة محددة بخصوص بطولة أمم أفريقيا للشباب بجانب أنهما مسؤولي الكشافة فقط في النادي الإنجليزي.

عدد المشاهدات : [ 1964 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .