الميدان الرياضي : هنري بعد خسارة ليفربول: انها نهاية حقبتهم
التاريخ : 2023-02-22

هنري بعد خسارة ليفربول: انها نهاية حقبتهم

صرح الفرنسي تيري هنري أسطورة أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق أن بعضاً من لاعبي ليفربول الإنجليزي أصبحوا دون المستوى، مشيراً إلى أن خسارة الريدز أمام ريال مدريد بخماسية تعد نهاية حقبة لبعض لاعبي الليفر.

وتعرض ليفربول لخسارة قاسية للغاية على ملعبه “الأنفيلد” أمام ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبالرغم من تقدم ليفربول بهدفين نظيفين في ظرف 14 دقيقة فقط، إلا أن حامل لقب البطولة في الموسم الماضي عاد من بعيد وسجل خمسة أهداف تضمن له بنسبة كبيرة التأهل للدور المقبل.
وأشار تيري هنري في تصريحات لشبكة CBS إلى أن هناك أكثر من لاعب لا يستحق الآن التواجد في ليفربول، مؤكداً على ضرورة استمرار المدرب الألماني يورجن كلوب.
وتحدث تيري هنري قائلاً “أليسون أخطأ لكن ليفربول لم ينقذه، عكس تيبو كورتوا الذي أخطأ وفريقه أنقذه. ريال مدريد فريق عظيم حقاً”.

وأضاف “لا أعتقد أن يورجن كلوب يجب أن يرحل، لكن بعض اللاعبين لم يعد لديهم المستوى الذي يؤهلهم للعب مع ليفربول. حدث ذلك للأفضل، وحدث لي. إنها نهاية حقبة”.
عدد المشاهدات : [ 1612 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .