الميدان الرياضي : مورينهو ينتقد جماهير روما …وياجل الحديث عن مستقبه
التاريخ : 2023-02-20

مورينهو ينتقد جماهير روما …وياجل الحديث عن مستقبه

شن جوزيه مورينيو، مدرب روما، هجومًا كبيرًا على جماهير الجيالوروسي، بعد الفوز على هيلاس فيرونا (1-0) أمس الأحد، بمنافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي.
 
 
وشهد اللقاء الذي أقيم في الأوليمبيكو معقل روما، إطلاق الجماهير لصافرات الاستهجان ضد اللاعبين تزامنًا مع بعض التمريرات الخاطئة.
 
وقال مورينيو في تصريحاته لشبكة "DAZN": "أشعر بخيبة أمل، وأنا آسف لأن الجماهير لا تمنحنا التقدير الذي نستحقه على ما نقوم به في ظروف صعبة جدًا".
 
وأضاف "إما أنهم لا يفهمون، أو لا يريدون فهم الظروف".
 
وزاد "عندما يتم بيع جميع التذاكر مثلما حدث بمباراة بودو جليمت، فإن الإستاد يمنحنا الفوز، وكذلك أمام فيرونا، لكن الناس تبدأ بإطلاق الصافرات بعد 15 أو 30 دقيقة على تمريرة خاطئة. هم لا يفهمون ما نفعله هنا".
 
وواصل المدرب: "أنا لست هنا لانتقاد أي شخص. الجماهير يجب أن تفعل ذلك معي كمدرب، لكن يجب عليّ أن أحمي لاعبي فريقي وهم يستحقون المزيد".
 
وعن مستقبله مع الذئاب، علق البرتغالي: "سيكون لديَّ الكثير لأقوله، الآن ليس الوقت المناسب، خلال عام ونصف هنا لم أجر أي مقابلات، فقط أتحدث بالمؤتمر الصحفي وعلى التلفزيون قبل وبعد المباراة، لأنني مجبر على ذلك وإلا فسأتعرض أنا والنادي للغرامة".
 
وأتم: "لم أجر أي مقابلات تماما وربما أكون مخطئًا، لكنني أريد الانتظار لنهاية الموسم".
 
وذكرت تقارير فرنسية وإيطالية مؤخرًا أن لويس كامبوس، المستشار الفني لباريس سان جيرمان، أجرى اتصالات مع مورينيو، خلال الأيام الماضية، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.
عدد المشاهدات : [ 2102 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .