الميدان الرياضي : هل سيتخلى برشلونة عن انسو فاتي !!
التاريخ : 2023-02-07

هل سيتخلى برشلونة عن انسو فاتي !!

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن الحالة الوحيدة التي ستدفع برشلونة، لبيع مهاجمه الشاب أنسو فاتي، وارتبط اسمه  بالرحيل عن البلوجرانا ، الصيف المقبل، في ظل اهتمام بايرن ميونخ، ومانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن فاتي يسعى للحصول على دور أكبر في برشلونة منذ عودته من الإصابة، وهو ما لم يحدث بعد التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأضافت الصحيفة: "برشلونة يحتاج لبيع بعض لاعبيه في الصيف، للهبوط بفاتورة الرواتب، وتوفير السيولة اللازمة لعقد صفقات جديدة".

ومع ذلك، وفي حالة فاتي تحديدًا، لن يقدم برشلونة على تلك الخطوة، إلا إذا تقدم اللاعب بطلب من أجل الرحيل، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من تمسك برشلونة باللاعب، الذي يعتبر مستقبل النادي، إلا أن عرضا بقيمة 100 مليون يورو لضمه، سيكون مرضيا للجميع.

وختمت: "مثل هذا المبلغ سيحل الكثير من المشاكل لبرشلونة، كما سيمنح اللاعب فرصة للانتقال إلى فريق آخر يشارك فيه باستمرار".
عدد المشاهدات : [ 2164 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .