الميدان الرياضي : ناشئات الهند يكتسحن الاردن بسباعية نظيفة
التاريخ : 2023-02-07

ناشئات الهند يكتسحن الاردن بسباعية نظيفة

تعرض المنتخب الاردني للناشئات لخسارة كبيره امام المننتخب الهندي بنتيجة ٠-٧ في مبارة ودية على ملعب الامير محمد امس الاثنين تحضيرا للتصفيات الاسيوية المقامة في العقبة في شهر نيسان 

وضمت تشكيلة المنتخب الأردني باللقاء: ساجدة عيسى، ملاك خضراوي، لمى الحسنات، حلا الرمامنة، جيدا كمال، جنان الصاحب، راما الخاشوك، زينة الداود، جنة معتوق، ميرا العطاري، مايا الشيخ.

وبدأ المنتخب الهندي بالضغط مبكرًا وافتتح التسجيل بالدقيقة الثانية، قبل أن يعزز تفوقه عبر كرة رأسية جاءت من ركنية في الدقيقة 13، كما استغل أخطاء دفاعية لصالحه في الدقيقتين 17 و37، لينهي الشوط الأول بالتقدم 4-0.

ومع بداية الشوط الثاني، كان الأداء متفاوتًا بين الفريقين، وحاول المنتخب الأردني التقليص، لكن دون ترجمة للفرص، ليستغلها المنتخب الهندي بتعميق الفارق لصالحه وأنهى اللقاء 7-0.

ويتجدد اللقاء مع المنتخب الهندي الخميس المقبل على ذات الملعب.

ويشارك المنتخب الأردني بالمنافسات القارية لحساب المجموعة الثامنة، إلى جانب إيران ونيبال، وتقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 22 حتى 30 أبريل/ نيسان المقبل في مدينة العقبة.
عدد المشاهدات : [ 2262 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .