الميدان الرياضي : الفيفا يسخر من كريستيانو رونالدو بشكل علني ثم يتراجع
التاريخ : 2022-12-22

الفيفا يسخر من كريستيانو رونالدو بشكل علني ثم يتراجع

 أثار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جدلاً واسعاً بعد نشره “تغريدة” سخر فيها من كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ومنتخب البرتغال، بسبب مستواه السيء في بطولة كأس العالم 2022.


ونشر الحساب الرسمي للفيفا على موقع تويتر صورة كريستيانو رونالدو بقميص منتخب البرتغال وهو يشير بيده بإشارة “الإعجاب”، ووضع الفيفا تعليقاً ساخراً عليها “رائع إذا كنت قد استمتعت حقاً بكأس العالم 2022”.

وأثارت هذه التغريدة غضب عشاق النجم البرتغالي وقاموا بمهاجمه الفيفا بشكل عنيف في التعليقات، واعتبروها إهانة حقيقية، مما دفع الاتحاد الدولي لحذف التغريدة سريعاً.

الفيفا قلل من كريستيانو رونالدو بتغريدة أخرى

المثير للاهتمام، أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الفيفا بالتقليل من كريستيانو رونالدو، ففي تغريدة سابقة نشر صورة لليونيل ميسي بعد فوزه بلقب كأس العالم، وعلق عليها “تم تسوية الجدل حول الأفضل في التاريخ”.

وتعرض الفيفا لانتقادات لاذعة أيضاً بسبب هذه التغريدة التي رأى الكثيرين أنها انحياز واضح لمصلحة ليونيل ميسي على حساب كريستيانو رونالدو، واضطر المسؤول لحذفها أيضاً.


 
عدد المشاهدات : [ 2108 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .