الميدان الرياضي : استكمال الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا اليوم
التاريخ : 2022-09-13

استكمال الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا اليوم

 تستكمل، اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الأولى لمرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بلقاء أياكس أمستردام الهولندي وجلاسكو رينجرز الاسكوتلندي، في حين يلتقي إينتراخت فرانكفورت الألماني وسبورتينج لشبونة البرتغالي، ونابولي الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي.

كما يلتقي اليوم أتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي، فيما يواجه كلوب بروج البلجيكي اير ليفركوزن الألماني، فيما يلتقي الإسباني مع فيكتوريا بلزن التشيكي، ويواجه إنتر ميلان الإيطالي بايرن ميونيخ الألماني، في حين يلتقي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي.

وكان ريال مدريد الإسباني دشن أمس مشواره في الدفاع عن اللقب بالفوز على نظيره سيلتك الاسكوتلندي بثلاثة أهداف دون رد، في الوقت الذي افتتح فيه نادي دينامو زغرب الأوكراني البطولة بالفوز تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد.

وأسفرت مواجهات الأمس عن فوز بوروسيا دورتموند الألماني على كوبنهاجن الدانماركي بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما سيطر التعادل على لقاء ريد بول سالزبورج النمساوي وميلان الإيطالي بهدف لكل منهما.

وحقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا على مضيفه إشبيلية الإسباني بأربعة أهداف دون رد، فيما تفوق باريس سان جيرمان الفرنسي على يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

وألحق فريق بنفيكا البرتغالي خسارة بفريق ماكابي حيفا بهدفين دون رد، فيما حقق فريق شاختار دونيتسك الأوكراني فوزا كبيرا على لايبزيج الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف.

عدد المشاهدات : [ 1730 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .