الميدان الرياضي : دوري "نجوم قطر": قمة بين السد والعربي والدحيل في مهمة ثأرية
التاريخ : 2022-01-22

دوري "نجوم قطر": قمة بين السد والعربي والدحيل في مهمة ثأرية

يواجه فريق السد الذي تُوج في الموسم الماضي باللقب، والمتصدر الحالي، منافسه فريق العربي اليوم في الجولة الـ16 من منافسات بطولة دوري "نجوم قطر"، وذلك في إطار سعيه لتحقيق انتصار جديد يُقربه من تحقيق اللقب هذا الموسم، بانتظار ما سيفعله منافسه المباشر فريق الدحيل.

ويسعى فريق السد لتحقيق فوزه الـ12 في بطولة الدوري وتعزيز صدارته عندما يواجه فريق العربي صاحب المركز الخامس الذي يملك 23 نقطة، ويُعول السد على قوة هجومية متمثلة بأكرم عفيف وحسن الهيدوس وصانع الألعاب الإسباني سانتي كاسورلا، رغم غياب الجزائري بغداد بونجاح الذي سيتأخر بالعودة بعد مشاركته في أمم أفريقيا مع منتخب الجزائر.

 

ولا تقتصر الغيابات على فريق السد المتصدر فقط، إذ يفتقد فريق العربي أيضاً لاعبَين مهمين، هما الغابوني أرون بوبيندزا، والتونسي يوسف المساكني، المشاركان في منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في الكاميرون.

في المقابل، يخوض فريق الدحيل صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة مواجهة ثأرية أمام منافسه الوكرة صاحب الـ25 نقطة، الذي كان قد هزمه في مواجهة الذهاب، وهو الذي يسعى لتعويض خيبة الأمل بالتعادل في الجولة الماضية أمام السيلية (1 – 1).

 

وفي مباراة أخرى، يسعى فريق الريان لتعويض تعادله السلبي مع الخور في الجولة الماضية عندما يواجه منافسه فريق الأهلي، ويحتل الريان المركز السابع برصيد 16 نقطة، وهو الرصيد نفسه لفريق الأهلي في الترتيب، وبالتالي ستكون مواجهة نارية مُنتظرة بين الفريقين.

ويسعى فريق الغرافة لتصحيح المسار في منافسات دوري النجوم عندما يواجه منافسه قطر بعد تعرضه لخسارتين أمام كل من الدحيل وأم صلاح في الجولتين الماضيتين، وهو يملك حالياً 25 نقطة في المركز الرابع ويحتاج للفوز من أجل العودة إلى سكة الانتصارات.

عدد المشاهدات : [ 2888 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .