الميدان الرياضي : مغير السرحان يكشف لـ"الملاعب": هذه هي استعداداتنا لمنافسات المحترفين وهذا هدفنا !!
التاريخ : 2022-01-19

مغير السرحان يكشف لـ"الملاعب": هذه هي استعداداتنا لمنافسات المحترفين وهذا هدفنا !!

قال رئيس نادي مغير السرحان عبدالله المقداد السرحان في حديثه لصحيفة "الملاعب"، أن الفريق وقع مع 17 لاعباً منهم اللاعبين القدامى ومنهم مجموعة جديدة من اللاعبين، وباشر الفريق بالتدريبات يوم السبت الماضي، بقيادة المدرب خالد الدبوبي.

وأوضح أن أغلب الفرق التي تصعد حديثاً الى المحترفين، تقوم بالاستغناء عن عدد كبير من لاعبيها واستبدالهم، لكن المدرب خالد الدبوبي له رؤية مختلفة، وهي الحفاظ على العدد الأكبر من اللاعبين، حيث أن اللاعب الذي استطاع الصعود بالفريق الى المحترفين، يستطيع أن ينافس فيه.

وبين أن بطولة الدرع التي ستنطلق في شهر فبراير المقبل، ستكون محطة استعدادية للفريق، وسنقوم بالتعرف على فرق المحترفين.

وأكد ثقته في الفريق المكون من الجهاز الفني والاداري واللاعبين، لتحقيق هدفهم وهو الثبات في دوري المحترفين الموسم المقبل.

وتفاجئ رئيس مغير السرحان في اجتماع رؤساء أندية المحترفين بالديون الكبيرة على بعض الأندية، والتي تصل الى مليون دينار، لكن وضع ديون مغير السرحان بالمقارنة مع أندية المحترفين يعتبر مريح ال حدٍ ما، حيث تمنى أن تكون اتفاقية الرعاية الجديدة مفيدة للأندية.

وفي رده عن كيف سيكون شكل الفريق أمام كبار الدوري،قال عبدالله السرحان:" نحن فريق واقعي، لا نبحث عن منافسة الوحدات والفيصلي والحسين الذي قام بسوق انتقالات مذهل، نحن فريق يطمح للثبات، وسنعرف المباريات التي نريدها، لكننا متفائلين بأن نكون وجه جديد ومشرق على بطولة المحترفين".
عدد المشاهدات : [ 1705 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .