الميدان الرياضي : الوحدات واتحاد السلة .. الى أين ؟؟
التاريخ : 2022-01-18

الوحدات واتحاد السلة .. الى أين ؟؟

أحداثٌ متسارعة، شهدها الشارع الرياضي لكرة السلة، بين جماهير "المارد" من جهة، وادارة الوحدات، والاتحاد الاردني لكرة السلة من جهة اخرى.

المقاطعة الجماهيرية الأولى، بدأت بعد رفع اتحاد السلة سعر تذكرة المباراة، بالاضافة لوجود عمولة لموقع بيع التذاكر، بعد أن كان الاتحاد يدخل الجمهور بالمجان، مما أثار حفيظة الجماهير، التي أعلنت المقاطعة.

ومن ثم شهد لقاء الوحدات والأهلي، أخطاء تحكيمية فادحة أثناء مجريات اللقاء، في مشهدٍ استغرب منه حتى المعلقين على البث الرسمي التلفزيوني.

وشهدت المباراة غضب عارم من الجماهير، ومدرب الوحدات واللاعبين على هذه الأخطاء، وقامت ادارة الوحدات برفع شكوى لاتحاد السلة على حكام اللقاء، وطلب عدم اشراكهم في المواجهات التي يكون "الأخضر" طرفاً فيها، كما طالب بحكام من الخارج لادارة مواجهاته في منافسات مرحلة الاياب.

وبعدها قررت لجنة السلوك في اتحاد السلة تغريم الوحدات مبلغ مالي، وتحميلهم اضرار الصالة، كما قررت توجيه انذار نهائي للجماهير.

لتعلن جماهير الوحدات بكافة أطيافها، المقاطعة النهائية، وعدم العودة الا في حال تحقيق مطالبها، وانصاف فريقهم.

وفي مباراة الوحدات والأرثذوكسي، التي كان من المقرر أن تلعب مساء أمس الاثنين، تفاجئ الوحدات من تعين ذات الحكم الذي تسبب في أخطاء فادحة في مواجهة الأهلي، مما دفع الفريق للانسحاب وعدم لعب اللقاء، ليتم تخسير الفريق، وعدم اعطائه نقطة الخسارة.

وعقب انسحاب الوحدات، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي استغراب شديد، عبر عنه محللسن رياضيين وصحافيين ومختصين بكرة السلة، بما يخص تصرف الاتحاد "الاستفزازي" على حد قولهم، بتعيين ذات الحكم الذي أشعل المشكلة.

وما زال المتابعين ينتظرون ما ستحمله الساعات المقبلة من أحداث، وماذا سيكون رد اتحاد كرة السلة على انسحاب الوحدات، الذي لم يعلق لغاية اللحظة على ما حصل.



عدد المشاهدات : [ 2629 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .