الميدان الرياضي : بصمة لا تنسى لحمد الله في السوبر السعودي
التاريخ : 2022-01-05

بصمة لا تنسى لحمد الله في السوبر السعودي

تتجه أنظار متابعي الكرة السعودية، مساء الغد الخميس، نحو ستاد الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالملز بالعاصمة السعودية الرياض، الذي سيحتضن نهائي النسخة الثامنة من كأس السوبر، بين الهلال والفيصلي.
 

وخلال السبع نسخ الماضية، شهدت النهائيات تألق العديد من اللاعبين، إلا أن المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر السابق، كان أبرز تلك الأسماء، ووضع بصمة خاصة في نهائيات السوبر.

وبدأت قصة الجلاد المغربي مع كأس السوبر، في نسخة 2019، عندما قاد النصر لتحقيق لقبه الأول، بعد أن فشل الفريق في تحقيق الكأس في مناسبتين سابقتين (2014 و2015).

وأهدى حمد الله أول بطولة سوبر للعالمي في 2019، بعدما نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام التعاون في الدقيقة (58)، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويلجأ بعدها الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للنصر.

وفي الموسم الماضي أكد حمد الله، مكانته في هذه البطولة، فعلى الرغم من غيابه الطويل بسبب الإصابة في معظم مباريات الموسم، إلا أنه ساهم بشكل كبير في تحقيق النصر للقب.

وشارك حمد الله كبديل في المباراة النهائية التي جمعت النصر بالهلال، عندما زج به المدرب الكرواتي ألين هورفات في الشوط الثاني من المباراة، وكانت تشير النتيجة حينها لتقدم النصر بهدف دون مقابل.

واكتفى حمد الله بالمشاركة في 26 دقيقة فقط، كانت كافية للجلاد المغربي لإثبات قدراته، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة (82)، كما ساهم بستجيل الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة لزميله سامي النجعي، ليقود العالمي لتفوق مستحق على غريمه بثلاثية نظيفة.
عدد المشاهدات : [ 3319 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .