الميدان الرياضي : الجزائري درفلو على موعد مع تجربة جديدة في هولندا
التاريخ : 2022-01-04

الجزائري درفلو على موعد مع تجربة جديدة في هولندا

أعلن نادي "بي اس في زفوله"، متذيل جدول ترتيب الدوري الهولندي لكرة القدم، رسمياً يوم الاثنين، ضمّه للمهاجم الجزائري أسامة درفلو، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، قادماً من فيتيس آرنهايم.

وعبّر أسامة درفلو، في تصريحات نقلها موقع "ديست نتور" الهولندي، عن سعادته بعد إكمال عمليه الانتقال، حيث قال: "أريد أن ألعب كرة القدم وأسجل الأهداف، في فيتيس لم تكن لي هذه الفرصة خلال المباريات التي لعبتها في النصف الأول من الموسم، وأنا سعيد بعد إتمام هذه الصفقة".

وتابع درفلو: "من الرائع أنه سنحت لي الفرصة مُجدداً لأعمل مع المدرب ديك شرودر في نادي زفوله، لقد تعلمت منه الكثير في الأشهر التي تدربت فيها تحت إشرافه في فيتيس، يعود له فضل كبير للأهداف التي سجلتها سابقاً".

ويعد نادي زفوله ثالث نادي هولندي سيلعب له أسامة درفلو، الذي كان قد انضم لنادي فيتيس آرنهايم صيف عام 2018 قادماً من اتحاد العاصمة الجزائري، ثم انتقل بعد ذلك لـ6 أشهر لفريق فينيلو، ثم عاد مُجدداً لفريق فيتيس الذي لم يلعب معه كثيراً منذ بداية الموسم الجاري.

وسيكون أسامة درفلو (28 عاماً) أمام مهمة إنقاذ فريق زفوله من السقوط، ولو أن ذلك لن يكون سهلاً، حيث يحتل هذا الفريق المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط فقط وبفارق 7 نقاط عن فورتانا، صاحب المركز قبل الأخير.

عدد المشاهدات : [ 3363 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .