الميدان الرياضي : دوري "نجوم قطر": عودة السد والدحيل والريان لتأكيد الانتفاضة
التاريخ : 2022-01-03

دوري "نجوم قطر": عودة السد والدحيل والريان لتأكيد الانتفاضة

يعود فريق السد متصدر الدوري القطري للمنافسة من جديد عندما يواجه فريق السيلية مساء الإثنين في الجولة الـ12 من المنافسات، وهي الجولة التي تشهد بحث فريقي الدحيل والريان عن تأكيد انتفاضة النتائج عندما يواجهان فريقي الخور وأم صلال الثلاثاء.

ولم يخض فريق السد مباراته السابقة ضد فريق الوكرة، وذلك بسبب إصابة 7 لاعبين وعضو بفيروس "كورونا"، لكنه لم يفقد الصدارة وحافظ عليها برصيد 28 نقطة دون أن يتعرض لأي خسارة هذا الموسم حتى الآن.

 

ويأمل فريق الدحيل مواصلة الصحوة بعد انتصاره العريض على فريق الأهلي (6 – صفر) قبل أيام، وذلك عندما يواجه فريق الخور في مواجهة صعبة، سعياً وراء تقليص فارق النقاط مع المتصدر السد، وهو الذي يملك 25 نقطة حتى الآن.

 

وفي نفس الإطار، يسعى فريق الريان لتحقيق الفوز الثاني توالياً ومهمته لن تكون سهلة أبداً عندما يواجه فريق أم صلال الذي حقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة، ويحتل الريان المركز الثامن برصيد 12 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن قطر، في حين جمع أم صلال 15 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى من هذه الجولة، يعود فريق الوكرة صاحب المركز الخامس برصيد 16 نقطة لمواجهة فريق العربي صاحب المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وسيتعين على الوكرة خوض المباراة بتوفر 13 لاعباً من بينهم حارس مرمى حسب تعليمات الاتحاد القطري لكرة القدم رغم الإصابات السبع بفيروس كورونا التي لحقت بلاعبيه.

عدد المشاهدات : [ 2030 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .