الميدان الرياضي : يوسف المساكني يُربك حسابات منتخب تونس بعد إصابته بكورونا
التاريخ : 2022-01-03

يوسف المساكني يُربك حسابات منتخب تونس بعد إصابته بكورونا

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم الإثنين، عن إصابة النجم المخضرم يوسف المساكني بفيروس كورونا، بعد خضوعه للفحوصات الطبية في قطر، التي جاءت نتيجتها موجبة، وذلك قبل أيام من انطلاق كأس أمم أفريقيا.

وجاء في بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم، الذي نشره على حسابه في موقع التواصل "فيسبوك": "لقد أثبتت اختبارات كوفيد التي أجريت على اللاعب يوسف المساكني في قطر، أن نتيجة التحليل الصادرة بتاريخ 2 يناير 2022 جاءت موجبة".

وتابع "لقد شارك يوسف المساكني، في الثلاثين من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، في مواجهة رسمية مع ناديه في دوري نجوم قطر لكرة القدم. وقوانين ولوائح كأس أفريقيا الحالية لا تسمح بالتغيير حاليا، باعتبار أن عملية تسجيل اللاعبين قد وقع غلقها".

وأردف "لا تشمل اللوائح والقوانين في بطولة كأس الأمم الأفريقية ما يفيد إمكانية تغيير لاعب، بعد الثلاثين من شهر ديسمبر 2021، حتى في صورة إصابته بفيروس كورونا، خاصة في ظل تمكين كل المنتخبات من تسجيل 28 لاعباً، كما هو معمول به سابقاً في كل المسابقات".

 

واختتم بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم "نرجو السلامة والشفاء العاجل والسلامة والعافية للنجم يوسف المساكني".

يذكر أن منتخب تونس لكرة القدم بقيادة المدرب منذر الكبيّر، يستعد إلى خوض بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في الكاميرون، وتنطلق أحداثها في التاسع من شهر يناير/كانون الثاني الحالي.

 

 

عدد المشاهدات : [ 3190 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .