الميدان الرياضي : هل وجد منتخب الجزائر حلاً لمشكلة حارس المرمى؟
التاريخ : 2021-12-29

هل وجد منتخب الجزائر حلاً لمشكلة حارس المرمى؟

أجرى لاعبو المنتخب الجزائري، أمس الثلاثاء، أول حصة تدريبية في العاصمة القطرية الدوحة، وهذا ضمن معسكر تدريبي لرجال المدير الفني جمال بلماضي، قبل خوض كأس الأمم الأفريقية، التي ستحتضنها الكاميرون، في الفترة الممتدة من 09 يناير/كانون الثاني إلى 06 فبراير/شباط المقبلين.

وعلم "العربي الجديد"، وفقاً لمصادره الخاصة، أن المدرب جمال بلماضي قرر دعوة حارس نادي بارادو في الدوري الجزائري، عبد الرحمن مجادل، وذلك لدخول هذا المعسكر والمشاركة في مباراة غامبيا الودية يوم 1 يناير، لكون منتخب "المحاربين"، يحوز حالياً في هذه الفترة خدمات حارس ميتز الفرنسي ألكسندر أوكيدجة.

وأكدت ذات المصادر أن جمال بلماضي رفض لعب مباراة غامبيا التحضيرية في الدوحة بحارس مرمى واحد فقط، وذلك لتأخر التحاق الثنائي رايس مبولحي ومصطفى زغبة، بسبب ارتباطهما بنادييهما الاتفاق وضمك في الدوري السعودي، خاصة بعد قرار "فيفا" السماح للأندية بالاحتفاظ بلاعبيها إلى غاية 03 يناير.

ولن يكون بمقدور عبد الرحمن مجادل بعد ذلك السفر إلى الكاميرون مع الوفد الجزائري، إلا في حالة تعذر مشاركة أحد الحراس الثلاثة الآخرين في العرس القاري، لكون المدرب بلماضي استدعى في قائمته 28 لاعباً، أي بالحد الأقصى الذي اشترطه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يكتمل تعداد المنتخب الجزائري في معسكر الدوحة قبل المباراة الودية الثانية أمام غانا التي ستلعب يوم 5 يناير، فإضافة إلى الحارسين مبولحي وزغبة، ستلتحق كذلك بهذه التحضيرات أسماء أخرى على غرار رياض محرز، سعيد بن رحمة وعيسى ماندي.

وسبق للحارس عبد الرحمن مجادل أن استُدعي إلى العديد من المعسكرات السابقة للمنتخب الجزائري الأول، كذلك شارك كحارس ثالث مع المنتخب الرديف خلال بطولة كأس العرب الأخيرة التي تُوِّج بها رفقاء المتألق يوسف بلايلي.

عدد المشاهدات : [ 3271 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .