الميدان الرياضي : برشلونة وتشافي... أيام مهمة لاستعادة التوازن الفعلي
التاريخ : 2021-12-29

برشلونة وتشافي... أيام مهمة لاستعادة التوازن الفعلي

مع اقتراب فترة الانتقالات في يناير/ كانون الثاني، يواجه برشلونة أسبوعًا مهمًا لمحاولة إنهاء العديد من الأمور من أجل بدء العام الجديد بأفضل طريقة والانطلاق إلى الأمام.

وأعطى المدرب الجديد تشافي هيرنانديز دفعة للبلاوغرانا، لكن الفريق يحتاج إلى بعض التعديلات، ليصبح الوضع أفضل في الفريق مع الوجوه الجديدة والحالية، مع العلم أنه من الواجب تحرك الإداريين في برشلونة من أجل دفع بعض اللاعبين إلى الرحيل.

 

وصول فيران توريس

يُعد اللاعب فيران توريس واحداً من الأسماء التي ستكون داعمة لتشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، بعد وصوله إلى الفريق الكتالوني قادماً من مانشستر، وهو الذي يتمتع بقدرات قد تناسب أسلوب اللعب الذي يحاول أن يثبته المدرب الجديد.

قضية ديمبيلي

أمر آخر عاجل يحتاج إلى حلّ داخل النادي الكتالوني، وهو عقد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي ينتهي مع اختتام الموسم الحالي، إذ يريد برشلونة بقاء الجناح الفرنسي والاستفادة منه مستقبلاً، على أمل أن يغيب عنه شبح الإصابات.

خروج بعض اللاعبين

يحتاج برشلونة إلى تحرير بعض اللاعبين، من أجل تخفيف الأعباء المالية، إضافة إلى تسجيل بعض الوافدين الجدد، بالتالي سيتوجب عليه بيع أسماء لا تقدّم الكثير للفريق في الوقت الحالي، على غرار لوك دي يونغ إضافة إلى البرازيلي كوتينيو، كما من المتوقع خروج سرجينو ديست.

 

خبرة داني ألفيش

الجميع في برشلونة ينتظر انطلاق مسيرة اللاعب القديم - الجديد، البرازيلي داني ألفيش مع النادي الكتالوني، وهو الذي سيضيف خبرة كبيرة لتشكيلة تشافي، في ظلّ الأسماء الشابة في التشكيلة، التي تحتاج لرفع خبرتها والتعلّم من شخصية البرازيلي، والذي يعتبر أكثر لاعب في التاريخ تحقيقاً للبطولات.

عدد المشاهدات : [ 2498 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .