الميدان الرياضي : الجزائري شتي يحظى باستقبال الأبطال ويكشف ما حدث مع بلماضي
التاريخ : 2021-12-23

الجزائري شتي يحظى باستقبال الأبطال ويكشف ما حدث مع بلماضي

حظي النجم الجزائري، إلياس شتي، باستقبال الأبطال في مسقط رأسه بمقاطعة عنابة، بعد أن كان قد ساهم بشكل كبير في فوز منتخب بلاده ببطولة كأس العرب 2021 المختتمة بقطر، وذلك في النهائي الذي جمع منتخب "الخضر" بنظيره التونسي السبت الماضي.

وقام رئيس المجلس الشعبي البلدي لمقاطعة عنابة، يوسف شوشان، اليوم الأربعاء، رفقة وفد من مسؤولي المدينة باستقبال الظهير الأيسر لنادي الترجي التونسي، إلياس شتي، الذي كان قد فاجأ الجماهير الجزائرية بأداء كبير في المونديال العربي.

وحظي إلياس شتي بتكريم خاص من قبل مسؤولي مقاطعة عنابة التي تعتبر مسقط رأس اللاعب، وكما منها بدأ مسيرته الكروية مع اتحاد عنابة مروراً باتحاد الشاوية وشبيبة القبائل وأخيراً الترجي التونسي، الذي يمر معه بمشاكل منذ فترة قد تؤدي إلى فسخ عقده، والانتقال لنادٍ جديد قد يكون العربي أو السيلية من الدوري القطري.

وكان مصدر قد أكد لموقع "العربي الجديد" أن إلياس شتي قد تلقى اتصالاً من قبل مدرب المنتخب الجزائري الأول جمال بلماضي، وذلك للمشاركة معه في بطولة أمم أفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل.

وبهذا الخصوص أدلى إلياس شتي بتصريحات إعلامية خلال حفل تكريمه من قبل سلطات عنابة، حيث قال: "بلماضي اتصل بي وأكد لي أنه راضٍ عن مردودي الآن علينا انتظار القائمة المشاركة في كأس أفريقيا، ربما قد أنال فرصة المشاركة فيها".

 

 

عدد المشاهدات : [ 3272 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .