الميدان الرياضي : خطوة جديدة تمهد لرحيل كوتينيو عن برشلونة !!
التاريخ : 2021-12-16

خطوة جديدة تمهد لرحيل كوتينيو عن برشلونة !!

بات رحيل فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة عن قلعة البلوجرانا وشيكا، أكثر من أي وقت مضى.
 
 
وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقرير لها، أن مسؤولي البارسا سيجتمعون مع كوتينيو ووكلاء أعماله خلال أيام قليلة، وقبل انتهاء العام الجاري، لحسم مصيره مع النادي، وكيفية الاستفادة من مقابل بيعه.
 
وأضافت أن مسؤولي البارسا التقوا بشكل غير رسمي مع كيا جوربشيان، وكيل اللاعب البرازيلي قبل أيام قليلة، واتفق الطرفان على الاجتماع بشكل رسمي، لبحث الخيارات المتاحة أمام كوتينيو، حيث بات التوصل إلى اتفاق أمرا ملزما للطرفين.
 
وأشارت "لم يعد كوتينيو يتمتع بثقل في النادي الكتالوني، رغم كونه أغلى لاعب في تاريخ برشلونة، وتريد إدارة البلوجرانا التخلص من قيمة عقده الضخم، في إطار الالتزام بلوائح اللعب المالي النظيف من جهة، وإمكانية الاستفادة من تسويقه لإبرام صفقة جديدة".
 
وذكرت أيضا أن خيار دمج كوتينيو في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي، يبقى مستبعدا، لأن الناديين الإنجليزيين يمتلكان لاعبين بنفس مواصفات النجم البرازيلي.
 
ولفتت "لم يتقدم نادي نيوكاسل يونايتد باستثماراته الجديدة، بعرض لشراء لاعب ليفربول الأسبق، كما أن كوتينيو لا يرحب بفكرة الانتقال إلى نيوكاسل".
 
وأتمت الصحيفة تقريرها "سيجلس كل من وكيل فيليب كوتينيو وبرشلونة على طاولة ويحللون إيجابيات وسلبيات كل خيار بهدف البحث عن الأفضل لكليهما".
عدد المشاهدات : [ 3432 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .