الميدان الرياضي : دوناروما في وداع مثير لجماهير ميلان !!
التاريخ : 2021-07-14

دوناروما في وداع مثير لجماهير ميلان !!

الميدان-عالمي

 

 يستعد الحارس جانلويجي دوناروما لاقتحام مرحلة جديدة في مسيرته، إذ أكدت مصادر إعلامية فرنسية أنّه سيوقع، اليوم الأربعاء رسمياً، عقد انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان، بعد أن خضع للفحص الطبي نهاية الدور الأول من منافسات يورو 2020.

وبعد سنواتٍ طويلةٍ مع نادي ميلان، سيعرف دوناروما، أفضل لاعب في بطولة أوروبا الأخيرة، محطةً جديدةً في مسيرته، بعيداً عن قلعة نادي ميلان، الذي كان وراء بروزه ومنحه الفرصة كاملةً، ليصل إلى عالم التألق.

وقبل ساعات من إعلان نهاية علاقته رسمياً بالروسونيري، اختار دوناروما توجيه رسالة إلى جماهير ميلان، كشف من خلالها عن ارتباطه القوي بالنادي، وامتنانه لما عاشه طوال هذه السنوات من لحظات ممتعة.

وقال دوناروما في رسالة عبر حسابه بـ(إنستغرام): "عندما انتقلت إلى ميلان كنت مثل الرضيع الذي يتحسس أولى خطواته، وطوال 8 مواسم عشت تجارب مثيرة مع لاعبين ومدربين مميزين، وخاصة مع الجماهير التي كانت علاقتنا أشبه بعائلة طوال هذه الفترة".

وتابع أفضل لاعب في يورو 2020 برسالته إلى الجماهير قائلاً:" الآن حان الوقت لخوض تجربة جديدة ومختلفة، وبعض القرارات قد تكون صعبة، وبعض المشاعر لا يمكن ترجمتها بكلمات، لهذا أقول إلى كل (الميلانستا) بأنهم سيبقون دائماً في قلبي، وهي مشاعر لا يمكن للزمن أن يغيرها.. أتمنى كل النجاح لميلان".

ومن المنتظر أن يُعلن نادي باريس سان جيرمان، الأربعاء، عن انضمام حارس ميلان السابق إلى صفوفه، في صفقة انتقال حرّ، بعد سنوات طويلة لهذا الحارس مع النادي الإيطالي.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 4412 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .