الميدان الرياضي : 5 معلومات عن معركة نصف النهائي بين إنكلترا والدنمارك !!
التاريخ : 2021-07-07

5 معلومات عن معركة نصف النهائي بين إنكلترا والدنمارك !!

الميدان-عالمي

 

تترقب الجماهير الرياضية المعركة النارية التي ستجمع بين منتخب إنكلترا ومنافسه منتخب الدنمارك، الأربعاء، في ملعب "ويمبلي" الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

1- يطمح منتخب إنكلترا للوصول للمرة الأولى إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم في تاريخه، بعدما خرج من نصف نهائي المسابقة القارية في 4 مناسبات، كان آخرها في بطولة "يورو 1996"، على يد ألمانيا.

2- يعاني منتخب إنكلترا في كل مرة يواجه فيها منتخب الدنمارك، بعدما حقق فوزاً وحيداً في 6 مواجهات، وكانت آخر خسارة لـ"الأسود الثلاثة" على يد "الفايكنغ" في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بهدفٍ نظيف سجله النجم الغائب، كريستيان إريكسن، الذي يتعافى بالوقت الحالي من نوبة قلبية أصابته في المباراة الأولى ببطولة "يورو 2020".

3- منتخب إنكلترا تطوّر بشكل كبير في بطولة "يورو 2020"، وأصبح يمتلك أقوى خط دفاعي في المسابقة القارية، بعدما نجح نجومه بمنع اهتزاز شباكهم في 5 مواجهات، إلا أنّ مهاجمي الدنمارك تمكنوا من تسجيل 10 أهداف حتى الآن في المسابقة القارية.

4- يعتمد منتخب إنكلترا على هدّاف "البريميرليغ"، هاري كين، في الموسم الماضي، بعدما فك نحسه في دور المجموعات بالمسابقة القارية، واستطاع تسجيل 3 أهداف في مرحلة خروج المغلوب، فيما سيكون على مدافعي "الأسود الثلاثة"، الحذر من كاسبر دولبيرغ مهاجم الدنمارك، الذي سجل 3 أهداف حاسمة لبلاده.

5- يأمل منتخب الدنمارك في صناعة المفاجأة الكبيرة، والإطاحة بمنتخب إنكلترا من نصف النهائي، والوصول إلى المواجهة النهائية في بطولة كأس الأمم الأوروبية، للمرة الثانية في تاريخهم، بعدما فعلوها سابقاً في عام 1992، حيث توجوا باللقب القاري.(العربي الجديد)
عدد المشاهدات : [ 4121 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .