الميدان الرياضي : تراجع نسبي للـ " صقور " !!
التاريخ : 2021-03-03

تراجع نسبي للـ " صقور " !!

الميدان-محليات

 

أصدر الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا» التصنيف الدولي الجديد بعد ختام النافذة الثالثة من تصفيات القارات المؤهلة لمونديال 2023 والبطولات القارية 2021 ،واحتفظت الولايات المتحدة الاميركية بالمركز الأول وإسبانيا وأستراليا الأرجنتين وصربيا بالمراكز الخمسة الأولى على التوالي.

وتراجع المنتخب الوطني مركزين ليصيح بالمركز 40 عالمياً وحافظ على مركزه السابع آسيوياً والثاني عربياً خلف المنتخب التونسي برصيد 273 نقطة بعدما لم يخض مباريات التصفيات المزدوجة في النافذتين الثانية والثالثة والتي اقيمت في البحرين الشهر الماضي بسبب قرار بتأجيل مبارياته من قبل اللجنة المنظمة بعد اصابة 7 من لاعبيه وثلاثة من الجهازين الفني والاداري بفيروس كورونا.

وتراجع «صقور الأردن» إلى المركز الرابع والأخير في مجموعته السادسة في التصفيات المزدوجة برصيد أربع نقاط من مباراتين، فيما يتصدر المنتخب الكازاخي الترتيب برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، فيما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثاني برصيد 6 نقاط من أربع مباريات والمنتخب السريلانكي بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط من 5 هزائم، فيما يتبقى للمنتخب أربع مباريات؛ اثنتين مع المنتخب الفلسطيني، وواحدة مع كل من المنتخب السريلانكي والكازاخي. (الرأي).
عدد المشاهدات : [ 7317 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .