الميدان الرياضي : تفاؤل فيصلاوي !!
التاريخ : 2021-03-02

تفاؤل فيصلاوي !!

الميدان-محليات

 

ساد التفاؤل والإطمئنان عند نفوس جماهير الفيصلي بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق في مباراته الأولى ببطولة درع الاتحاد الأردني، والفوز بنتيجة عريضة على الجديد القديم في دوري الأضواء فريق البقعة بثلاثية بيضاء.

الأداء والظهور الطيب الذي رافق " الزعيم " خلال التسعون دقيقة وثبات المستوى في أغلب فترات اللقاء، بعث رسالة قوية للجميع بأن الفيصلي سيكون مختلفاً عن الموسم الماضي، بعد أن تراجع الفريق كثيراً بالأداء والنتائج في الموسم المنصرم جعلت الفريق ينهي الدوري في المركز الخامس وبذات رصيد الحسين صاحب المركز السادس.

قوة حضور المدير الفني الجديد للفريق السوري حسام السيد ظهرت على أداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وأبدى اللاعبون التزاماً منقطع النظير في الواجبات الموكلة إليهم بكل تفانٍ ورجولة، وقراءة فنية محكمة من قبل السيد في إدارة اللقاء جعلته يقوم بتبديلات عدة على التشكيلة دون أن يختلف أداء الفريق أو يتراجع.

بالإضافة إلى ذلك، فقد يمتلك الفيصلي هذا الموسم عدداً لا بأس به من الأسماء المحلية الجيدة القادرة على إعادة الفريق إلى منصات التتويج، فقد أبرم النادي صفقات عديدة محلية ومحترفة مميزة، آخرهم النجم اللبناني هلال الحلوة، ويختبر الفريق عدداً من المحترفين إيذاناً ببدء بطولة الدوري الشهر المقبل، إضافةً إلى استضافة المجموعة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

جماهير الفيصلي اطمئنت على ما ظهر من فريقهم في أولى طلعاته بالبطولة المحلية، وتطالبه بأن يحقق الفوز في المواجهة المقبلة أمام الرمثا، والتفكير لاحقاً بحصد اللقب من أجل أن تكون العودة ببطولة.
عدد المشاهدات : [ 3243 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .