الميدان الرياضي : التعمري يسجل أولى أهدافه ويقود فريقه للفوز !!
التاريخ : 2021-03-02

التعمري يسجل أولى أهدافه ويقود فريقه للفوز !!

الميدان-خاص

 

أحرز نجم المنتخب الوطني ونادي أود هيفرلي لوفين البلجيكي موسى التعمري هدفه الأول رفقة فريقه منذ التحاقه بالفريق في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وقاد فريقه للفوز على فريق رويال انتويرب بهدفين دون مقابل مساء الاثنين، لحساب الأسبوع الثامن والعشرين من دوري الدرجة الأولى البلجيكي على أرضية ملعب دين دريف.

ودخل التعمري كأساسي للمباراة الثالثة على التوالي بعد أن رفض المدير الفني لفريقه مارك بريس مغادرة الفريق والتوجه لليونان على سبيل الإعارة، ليؤمن بموهبة التعمري ويعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات الأخيرة للفريق، مقدماً أداءً جيداً في أغلب المباريات التي يشارك بها دون أن يتمكن من إحراز أية هدف حتى لقاء الليلة.

وافتتح زميله إكزافيير ميرسير النتيجة لأصحاب الأرض عند الدقيقة الخامسة والعشرين من زمن اللقاء، قبل أن يطلق موسى التعمري كرة صاروخية متقنة بيسراه من خارج منطقة الجزاء، لتستقر في الزاوية الصعبة بشباك المنافس مسجلاً الهدف الشخصي الأول له بقميص أود هيفرلي لوفين، وذلك عند الدقيقة التاسعة والعشرين من مجريات الحصة الأولى، وينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين دون رد.

وقدم نجم منتخبنا الوطني واحدة من أفضل مبارياته في الأراضي البلجيكية وكان النجم الأبرز في اللقاء، وحصل على أعلى تقييم بين زملائه بنسبة 8.7، وذلك بعد أن تسبب بالضربة الحرة التي أحرز منها فريقه هدف الافتتاح من مراوغة لدفاع الخصم بطريقة جميلة، بالإضافة لتسجيله هدفاً سيكون الأبرز خلال الجولة الحالية في الدوري البلجيكي، ويغادر الملعب قبل نهاية المباراة بعشر دقائق تاركاً مكانه لإحدى زملائه.

وتقدم فريقه بهذا الفوز ثلاثة مراكز للأمام واستقر في المركز السادس بثلاثة وأربعين نقطة، من اثنا عشر فوزاً وسبع تعادلات وعشر هزائم، فيما بقي رويال انتويرب في وصافة ترتيب الدوري البلجيكي برصيد ثمانية وأربعين نقطة.
عدد المشاهدات : [ 5274 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .