الميدان الرياضي : هذا ما حصل مع لاعب في دوري المحترفين !!
التاريخ : 2021-02-15

هذا ما حصل مع لاعب في دوري المحترفين !!

الميدان-محليات 

 

 

قام إحدى الإداريين في دوري المحترفين الأردني خلال الفترة الماضية بالقيام بعملية تهميش لإحدى لاعبيه المنتهية عقودهم بطريقة غير إحترافية أزعجت اللاعب وجعلته يتخذ قرار المغادرة وترك النادي والتوجه لنادٍ آخر، رغم البصمة الجيدة والأداء المميز الذي قدمه اللاعب في الموسم الماضي مع فريقه.

وفي التفاصيل، فإن اللاعب اتفق مع اداري الفريق خلال الفترة الماضية بتجديد العقد والاتفاق على كافة التفاصيل دون أن يخفض النادي من قيمة العقد المبرم بين الطرفين، وقام النادي بجلب لاعب في مركزه، ولم يرفض اللاعب هذا الشيء، ولكن بعد التعاقد مع اللاعب الآخر، تم تهميش اللاعب من طرف الاداري وعدم الرد عليه من قبل ادارة النادي، والبحث عن طريقة لتخفيض عقد اللاعب وعدم الإهتمام بشأنه ببقائه داخل النادي أو مغادرته، والتعامل معه بطريقة غير حضارية.

ولم يفضل اللاعب الطريقة التي تم التعامل به من قبل اداري ناديه السابق، رغم العلاقة الطيبة التي تربط اللاعب مع جماهير النادي، وتمسك الجماهير به بعدما وضع بصمة جيدة جعلت الفريق بالمراكز المتقدمة في الدوري، وتوجه لنادٍ آخر، ويحاول الآن التركيز مع ناديه الجديد بهدف نسيان ما حصل معه في ناديه السابق.

عدد المشاهدات : [ 4429 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .