الميدان الرياضي : تخسير روما بثلاثية بعد فوزه برباعية !!
التاريخ : 2021-01-23

تخسير روما بثلاثية بعد فوزه برباعية !!

أعلنت رابطة الدوري الايطالي لكرة القدم التي تشرف ايضًا على مسابقة الكأس تخسير روما بنتيجة 3-صفر في مباراة الدور ثمن النهائي التي خاضها الثلاثاء ضد سبيتسيا بعد أن أجرى ستة تبديلات في اللقاء بدلا من الخمسة المسموح بها.


وكان فريق العاصمة أقصي على ارض الملعب بخسارته بنتيجة 2-4 بعد التمديد على الملعب الاولمبي وأنهى المباراة بتسعة لاعبين.


وفيما كانت النتيجة 2-2 في الوقت الاضافي، اجرى المدرب البرتغالي باولو فونسيكا تبديلين بعد استفادته من اربعة في وقت سابق من المباراة.


واجرى تبديليه بعد دقائق من طرد لاعبين في فريقه في غضون نصف دقيقة، جانلوكا مانشيني (90+1) والحارس الاسباني باو لوبيس (90+2).


وقالت الرابطة في بيان إنها ألحقت الخسارة بنتيجة 3-صفر لأن فارق الاهداف اكبر من ذلك الذي في النتيجة على ارض الملعب.


وهذه الهفوة الثانية لفريق العاصمة بعد تخسيره مباراة فيرونا صفر-3، بسبب تركه اللاعب الغيني أمادو دياوارا في تشكيلة تحت 23 عاما عدة اشهر بعد عيد ميلاده الثالث والعشرين.


ويلتقي روما بسيبتسيا مجددا في الدوري نهاية الاسبوع حيث سيحاول فونسيكا التعويض لاسيما بعد الخسارة ايضًا امام جاره وغريمه في العاصمة لاتسيو بنتيجة 3-صفر الاسبوع الفائت ما هدد منصبه.


أكد البرتغالي الجمعة انه يحظى بدعم الفريق والنادي الا ان بعض التقارير المحلية اشارت الى شجار حصل في غرفة تبديل الملابس بعد الخسارة امام سبيتسيا وكان هناك توتر بين المدرب والقائد البوسني ادين دزيكو.


ويحتل روما المركز الرابع في “سيري أ” متساويًا في النقاط مع نابولي الثالث وبفارق تسع عن المتصدر ميلان.

عدد المشاهدات : [ 4182 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .