الميدان الرياضي : هل يقترب عبدالقادر من الحسين !
التاريخ : 2021-01-21

هل يقترب عبدالقادر من الحسين !

أشارت مصادر مقربة من نادي الحسين أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات جادة مع المدرب الوطني أحمد عبد القادر ليتولى الإدارة الفنية لفريق كرة القدم في الموسم القادم.


ورجحت المصادر أن تكون الأمور حسمت بشكل نهائي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل دون أن توضح الصورة حول مدة العقد والقيمة المالية وأسماء الجهاز المعاون الذي سيعمل برفقة عبد القادر.



ويعد عبد القادر أحد ابرز الأسماء التدريبية على الساحة المحلية ويملك مسيرة تدريبية مميزة مع المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها إلى جانب عدد من الأندية المحلية كما أن مشواره الرياضي كلاعب كان مميزاً سواء مع نادي سحاب أو كلاعب في صفوف المنتخب الوطني.



وتردد مؤخراً عدة أسماء لتولي الإدارة الفنية للفريق من بينهم المدرب اسامة قاسم الذي تتدوال جماهير النادي اسمه بقوة بعد النجاحات التي حققها مع الفريق في فترات سابقة حيث نجح في تحقيق بكولة كأس الكؤوس وبطولة الدرع في مناسبتين الى جانب 8 القاب ضمن بطولات الفئات العمرية.



لكن قاسم اكد في رده على الاستفسارات، انه لم يتم مفاتحته بشكل رسمي وانه في الفترة الحالية يدرس مجموعة من العروض المحلية الا أنه لم يحسم وجهته حتى اللحظة.



يذكر أن نادي الحسين احتل المركز السادس في الموسم الماضي واشرف على قيادته المدربان الوطنيان عثمان الحسنات الذي استمر مع الفريق حتى الاسبوع الخامس عشر قبل أن يتولى المهمة المدرب بلال اللحام الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم.



وينتظر ادارة نادي الحسين في الفترة الحالية العديد من الملفات الصعبة التي يتحتم عليه تجاوزها وابرزها تسديد المستحقات المتأخرة للاعبين ومدربين سابقين تعويض الغيابات التي سيخلفها رحيل عديد الاسماء البارزة التي ستغادر الفريق بعد انتهاء عقودها وتعويضهم باسماء جديدة.(الرأي)

عدد المشاهدات : [ 4969 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .