الميدان الرياضي : ذيابات طلب فسخ عقد 12 لاعب من سحاب !
التاريخ : 2021-01-21

ذيابات طلب فسخ عقد 12 لاعب من سحاب !

طلب المدير الفني لفريق سحاب اسلام ذيابات، الذي تم الاتفاق معه أول من أمس، على تجديد عقده لموسم جديد، بضرورة استبعاد حوالي 12 لاعبا من تشكيلة الفريق التي ظهرت في الموسم الكروي الجديد.

وطالب ذيابات إدارة سحاب، بضرورة الالتفات بشكل كبير لفرق الفئات العمرية، لما لها من دور في اكتشاف المواهب القادرة على رفد الفريق الأول مستقبلا، مؤكدا في نفس الوقت حرصه على أن يكون أغلب لاعبي الفريق من ابناء سحاب.

وشهد الاجتماع الذي جرى أول من أمس بين ذيابات وإدارة سحاب، الاتفاق على تجديد العقد، كما تم الاتفاق على تشكيل الجهاز الفني الذي يضم بدران الشقران مدربا عاما، وخالد محسن مدربا مساعدا، وأحمد أبو ناصوح مدربا لحراس المرمى.

وكشف ذيابات عن طلبه من سحاب، ابعاد اللاعبين المحترفين الأجانب، الذين لم يتمكنوا من اثراء الفريق فنيا، إلى جانب المحترف الأرجنتيني الذي حضر إلى عمان، دون أن يشارك في اي من المباريات، بسبب إشكاليات في بطاقة انتقاله الدولية.

وعن موعد مباشرة العمل، أكد ذيابات أنه سيباشر عمله اعتبارا من يوم السبت المقبل، من خلال تجميع فريق رديف، أملا في اكتشاف لاعبين جدد قادرين على اثراء الفريق في المرحلة المقبلة.(الغد)
عدد المشاهدات : [ 4057 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .