الميدان الرياضي : المغرب ترضى بالمنافسة بكأس الترضية !
التاريخ : 2021-01-19

المغرب ترضى بالمنافسة بكأس الترضية !

خسر المنتخب المغربي ثالث مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة اليد أمام أيسلندا 31-23، في الجولة الثالثة والأخيرة، ضمن منافسات المجموعة السادسة للبطولة.


ويخوض المنتخب المغربي مشواره في كأس الترضية على المراكز من الـ25 إلى 32، فيما تأهلت أيسلندا إلى الدور الرئيسي، بعد حصولها على 4 نقاط تحتل بها المركز الثاني، خلف البرتغال المتصدر برفقة الجزائر، التي حققت المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة.

وخسر المغرب مبارياته الثلاث في الدور الأول، وبات أول منتخب عربي، يودع رسمياً البطولة في دورها الرئيسي، فيما تأهلت قطر ومصر والجزائر، ولا تزال هناك فرصة لتونس والبحرين لبلوغ الدور الرئيسي.


وفي المجموعة نفسها، فازت البرتغال على الجزائر 26-19 لتحسم الصدارة برصيد 6 نقاط تليها أيسلندا 4 نقاط، ثم الجزائر نقطتين.


من جهتها، حصدت النرويج وصافة المجموعة الخامسة بالفوز على النمسا 38-29، لترفع رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني. وكانت فرنسا حسمت القمة برصيد 6 نقاط بالفوز على سويسرا 25-24، لتتأهل فرنسا والنرويج وسويسرا.

وفي المجموعة السابعة، فاز منتخب السويد على مصر 24-23، ليحسم القمة بـ 6 نقاط، تليه مصر 4 نقاط، فيما حسمت مقدونيا الشمالية البطاقة الثالثة بالفوز على تشيلي 32-29 وتحصد أول نقطتين وتتأهل رفقة صاحب الأرض، والسويد إلى الدور المقبل.


وتصدرت روسيا المجموعة الثامنة تحت مسمى "الاتحاد الروسي لكرة اليد"، بعد الفوز على كوريا الجنوبية 30-26، لترفع رصيدها إلى 5 نقاط، تليها سلوفينيا في الوصافة بـ4 نقاط، بعد الفوز على روسيا البيضاء 29-25 التي تأهلت بدورها بعد احتلالها المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

عدد المشاهدات : [ 4916 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .