الميدان الرياضي : جرد حساب لبرشلونة بعد خسارة السوبر !!
التاريخ : 2021-01-19

جرد حساب لبرشلونة بعد خسارة السوبر !!

عاد فريق برشلونة الإسباني ليثير الشكوك حوله من جديد بعد الخسارة في نهائي كأس السوبر أمام أتلتيك بيلباو.

 

وتلقى برشلونة الخسارة على يد اتلتيك بيلباو بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وأشارت صحيفة "آس" إلى أن برشلونة لم يترك شكل مطمئن في مباراة أتلتيك بيلباو، وعلى الرغم من أنه تمكن بالفعل من لدغ المنافس بهدفين، إلا أنه لم يستطيع الحفاظ عليهما واستقبل الأول بسرعة كبيرة أما الثاني جاء في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

 

وأوضحت الصحيفة أن فريق برشلونة لا يزال يواجه المصير نفسه مثل مباريات روما وليفربول وكارثة لشبونة، وانضم إليهم موقع لا كارتوخا لتكون مصدر ازعاج لفريق رونالد كومان.

 

وهناك أيضًا كشف حساب على المستوى الفردي، فأظهرت البطولة أن تير شتيغن، بطل نصف النهائي، أنه مرة أخرى أحد أفضل حراس المرمى في العالم بين القائمين والعارضة، لكنه يعاني من مشاكل في التعامل مع الكرات العرضية ويصعب عليه الدفاع عن منطقته بالكامل.

 

في الدفاع، لم يكن ديست قادرًا تمامًا على اللعب بسبب الإصابة، فيما كان وضع مينغيزا صعبًا بعد أن اضطر للعب في غير مركزه، واستمر لينغليه السير على منحنى التراجع الشديد في المباريات، ولا يزال ألبا يساهم بأطنان في الهجوم ولكنه يعاني عندما يتعين عليه الدفاع.

 

فقط رونالد أراوخو، دي يونغ، بيدري وغريزمان، هم الذين تركوا مشاعر إيجابية من البطولة، فقد أثبت الأوروغواي نفسه بالفعل كلاعب أساسي في برشلونة؛ واتخذ الهولندي والفرنسي خطوة هائلة للأمام، ولا يمكن أن يكون للثالث أفضل مما ظهر به.

 

أمام بالنسبة لديمبيلي فقد قدم مستوى جيد ولكن لم يستطيع أن يكون حاسما في يوم المباراة النهائية، وكان لبرايثويت ما كان لميسي وكومان فلم يتمنوا من قيادة الفريق إلى اللقب.

 

ويستعد برشلونة في الوقت الحالي لمواجهة كونيلا في مستهل مشواره بكأس الملك، وبعد ذلك مباريات إلتشي وأتلتيك بيلباو وريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس، وعليه أن ينهض سريعًا قبل عودة منافسات دوري أبطال أوروبا بمواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ 16.

عدد المشاهدات : [ 4149 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .