الميدان الرياضي : القططي يوضح وجهته القادمة !!
التاريخ : 2021-01-18

القططي يوضح وجهته القادمة !!

أكد المدير الفني السابق لفريق معان عبد الله القططي أنه تلقى عدة عروض خارجية من أندية سعودية في الدرجة الأولى خلال الأيام القليلة الماضية، وعدة عروض من أندية محلية في دوري المحترفين، مشيراً إلى أنه سيدرس تلك العروض وجميع الخيارات المتاحة لتحديد وجهته المقبلة.


وأشار القططي في تصريح صحفي أنه لم يحسم وجهته المقبلة بعد نهاية عقده مع فريق معان في دوري المحترفين، والذي نجح معهم في ظهورهم الأول بدوري المحترفين بثبات الفريق، متوقعاً بأن لا يجدد عقده مع فريق معان للموسم الجديد.


وأضاف : " لا شك أن تجربتي مع نادي معان كانت أكثر من رائعة وأضافت لي الكثير في مسيرتي المهنية، ويملك النادي هيئة ادارية على مستوى عالي من الإحترافية في العمل وعلى رأسها الرئيس الفخري للنادي معالي المهندس عمر المعاني الذي يُعتبر عرّاب جميع النجاحات التي حققها النادي طوال السنوات الماضية ".


وتابع : " بفضل الله استطعنا كجهاز فني من خلال هذه التجربة تحقيق جميع الأهداف التي وضعتها ادارة النادي للموسم الأول في دوري المحترفين وأتمنى أن أرى نادي معان دوماً في تألق و تحقيق مزيد من النجاحات.
عدد المشاهدات : [ 4229 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .