الميدان الرياضي : 5 اسباب لتفوق الفيصلي بكأس السوبر
التاريخ : 2020-02-28

5 اسباب لتفوق الفيصلي بكأس السوبر

رامي الرفاتي

يبحث النادي الفيصلي مصالحة جماهيره يوم غداً بحصد لقب كأس الكؤوس، والعودة القوية بعد سلسلة من النتائج السلبية اطاحت الفريق خارج بطولة الدرع، وتذيل ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنقطة واحدة بعد التعادل أمام الوثبة في عمان والخسارة أمام الأنصار ببيروت.

ويعول الفيصلي يوم غداً على توافد جماهيره لمساندة الفريق، لحث اللاعبين على تقديم الأفضل داخل الملعب لحصد البطولة، التي تتطلب من الفيصلي العمل الجاد والمثابرة من أجل إعادة ثقة الجماهير الزرقاء بالفريق.

وترصد لكم "صحيفة الملاعب" في هذا التقرير، أبرز مفاتيح المدير الفني التونسي شهاب الليلي، التي يستطيع من خلالها فك شيفرة الجزيرة وحصد اللقب والهروب من شبح الإقالة الذي يطارده بسبب سوء النتائج.

عدم التهاون مع المنافس

يقدم الجزيرة اسوء موسم كروي منذ فترة طويلة، بعد مغادرة عدد كبير من لاعبيه صفوف الفريق بسبب الأزمة المالية التي تعصف بالنادي، التي القت بضلالها هذا الموسم على الفريق بعدم قدرة مجلس الإدارة على إبرام التعاقدات التي تضمن للجزيرة البقاء على مقربة من المنافسة، والتوجه للمدرسة الكروية لتعزيز صفوف الفريق وبعض التعاقدات الخجولة.

ويتوجب على الفيصلي يوم غداً عدم التهاون بالمنافس وروح الشباب التي من الممكن أن تطغى على اللقاء، وأن يقدم أشبال الجزيرة ما يحرج الزعيم أمام جماهيريه ويؤدي لإقالة التونسي شهاب الليلي الذي قدم الوعود الكثيرة للجماهير دون تطبيقها على أرض الواقع.

 

العرسان



يقدم الدولي أحمد العرسان مستوى ملفت للغاية مع الفريق هذا الموسم، ويشكل من الجبة اليسرى الخطورة الدائمة على دفاعات ومرمى المنافس، لما يمتلكه اللاعب من مهارات فردية تمكنه من صناعة الفارق.



ويبحث المدير الفني التونسي شهاب الليلي تفعيل دور العرسان اكثر داخل الملعب، بفرض الضغط الكبير على مناطق الخصم للمساح للعرسان بممارسة هوايته المفضلة بصناعة وتسجيل الأهداف التي تضمن للزعيم العودة للقواعد محملاً بالذهب.

 

العودة الميمونة 

 

انتظرت جماهير النادي الفيصلي كثيراً عودة نجم الفريق الشباب يوسف أبو جلبوش "صيصا" من الإصابة التي المت به مؤخراً وابعدته عن صفوف الفريق بداية الموسم، ليظهر اللاعب في الأونة الأخيرة بمستوى كبير للغاية لفت انظار الجميع.

ويعتمد أبو جلبوش داخل الملعب على المكر الكروي بإمداد الخط الأمامي بالكرات الخطيرة، والتسديد من خارج المنطقة المحرمة، وعودته من الاصابة بمستواه المعهود ستضيف للفريق الكثير.

 



لوكاس 



تعاني دفاعات الجزيرة كثيراً هذا الموسم بفقدان نجوم الفريق الخبرة، رغم أن مجلس الإدارة حاول ترميم الخط الخلفي بالتعاقد مع المحترف السوري أحمد ذيب ومحمد الباشا، لكن وجود لاعب بإمكانيات البولندي لوكاس داخل الصندوق يشكل خطورة كبيرة على مرمى نور بني عطية.

تواجد لوكاس في الخط الأمامي للزعيم يزيد من فرصه لتحقيق اللقب، في حال وجد الكرات السانحة للتجسيل من لاعبي الفريق.

 

الإقالة 



يبجث المدير الفني للنادي الفيصلي التونسي شهاب الليلي التخلص من شبح الإقالة الذي يلاحقه، بتسجيل نتيجة ايجابية وحصد اللقب الذي يقدم دفعة معنوية كبيرة للاعبين لتقديم اداء مميز أمام الرمثا في افتتاح مشوار الدفاع عن لقب الدوري.

 


 
عدد المشاهدات : [ 6548 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .